SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"استشاري الشارقة" يطلع على جهود "الخدمات الاجتماعية" في دبا الحصن وخورفكان

A-
A+

 اطلعت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على جهود فرعي دائرة الخدمات الاجتماعية في دبا الحصن وخورفكان في إطار زياراتها لفروع ومراكز الدائرة والوقوف على ما تؤديه من رعاية وخدمات نحو الأطفال والنساء وكبار السن وذوي الإعاقة .

ضم وفد اللجنة الدكتور عبدالله موسى البلوشي رئيس اللجنة وعدد من أعضائها و سيف بن سويف الكتبي أمين سر اللجنة .. وكان في استقبالهم في دبا الحصن باسمة محمد النقبي رئيسة قسم الرعاية والحماية الاجتماعية وعدد من الموظفين .. فيما استقبلهم في خورفكان أحمد ناصر النقبي مدير فرع دائرة الخدمات الإجتماعية في خورفكان وعدد من الموظفين في الفرع .

ووقفت اللجنة خلال الزيارتين على ما تقدمه الدائرة في فرعيها دبا الحصن وخورفكان من خدمات اجتماعية علاجية ووقائية وإنمائية في مجال الضمان والرعاية والحماية وتعرفت على برامج التأهيل للأفراد والأسر والمجموعات من ذوي الظروف الإجتماعية الخاصة وما تقوم به من دراسة المشكلات الاجتماعية لإيجاد الحلول لها .

وخلال الزيارتين طرح الأعضاء عددا من الاستفسارات تناولت مختلف خدمات الفرعين والتواصل مع المواطنين وتلمس أوضاعهم ومتابعة شؤونهم الاجتماعية .

و قال الدكتور عبدالله موسى البلوشي إن الزيارتين لفرعي دائرة الخدمات الاجتماعية في خورفكان و دبا الحصن جاءت ضمن خطة اللجنة خلال الدور الثالث للوقوف على ما تؤديه الدائرة من خدمات وأعمال بحكم اختصاصاتها في متابعة شؤون المواطنين .. مؤكدا أن اللجنة ستواصل زيارة مراكز وفروع الدائرة الأخرى خلال الفترة المقبلة .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول