SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"الشارقة للعمل التطوعي" تهنىء جواهر القاسمي بحصولها على درجة الدكتوراة الفخرية

A-
A+

هنأت " جائزة الشارقة للعمل التطوعي " قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بمناسبة حصولها على درجة الدكتوراة الفخرية من جامعة الشارقة تقديرا وتثمينا لإنجازات سموها المتميزة في مختلف المجالات الإنسانية والاجتماعية.

و تقدم الدكتور جاسم محمد الحمادي، أمين عام الجائزة بتهنئة سموها بمناسبة منحها أولى شهادات الدكتوراة الفخرية من جامعة الشارقة، انطلاقا من إنجازاتها على المستويات العلمية والاجتماعية والإنسانية والخيرية والتطوعية ودورها في العمل الاجتماعي والعطاء غير المحدود في خدمة قضايا وتمكين المرأة والأسرة، إلى جانب دعمها المستمر لقضايا الشباب والفتيات في دولة الإمارات.

وقال : " نحن في جائزة الشارقة للعمل التطوعي نعرب عن فخرنا واعتزازنا بنيل سموها هذا الإنجاز الجديد الذي يضاف إلى قائمة إسهاماتها الرائدة في مجالات التعليم والمرأة والطفولة والإنسانية في شتى المجالات" .. مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به مؤسسات سمو الشيخة جواهر القاسمي في تقديم جميع الخدمات و الأنشطة و الفعاليات الملبية لإحتياجات الأسرة بجميع أفرادها لاسيما أن الجائزة تعد شريكا لتلك المؤسسات في نهجها القائم على خدمة المجتمع".

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول