SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"العربية للطيران" تستعرض أحدث طائراتها في "دبي للطيران 2021"

A-
A+

 تستعرض "العربية للطيران" - أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران 2021 الذي يقام خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر الجاري أحدث طائراتها من طراز "إيرباص A321neo LR" والمزينة بملصق اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات إلى جانب آخر الابتكارات والتقنيات وقدرة استيعاب المقصورة.

وتتميز الطائرة الجديدة بالقدرة على استيعاب 215 راكباً وهي مزودة بالمقصورة الداخلية الجديدة المجهزة بأحدث التقنيات ونظام /SkyTime/ الترفيهي الخاص بالعربية للطيران والمقاعد التي توفر راحة إضافية مع مساحة جلوس رحبة، وسيحظى زوار معرض دبي للطيران بفرصة تجربة المنتجات القيّمة ومنخفضة التكلفة التي توفرها "العربية للطيران" على متن طائرات "إيرباص A321neo LR".

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران" : بالتزامن مع إستعداد قطاع الطيران للتعافي من تداعيات جائحة كورونا يسعدنا أن نشارك في معرض دبي للطيران، هذه المنصة المهمة التي تسلط الضوء على دور قطاع الطيران في مواجهة التحديات والتغلب عليها، وسنركز خلال المعرض على إبراز تقنياتنا الجديدة وإبتكاراتنا الحديثة التي تهدف لتعزيز القيمة المضافة لتجربة العملاء.

يشار إلى أن "العربية للطيران" احتفلت مؤخرا بالذكرى السنوية الـ 18 لتأسيسها وبالنجاح المتميز الذي حققته على مدار السنين والتي أعادت من خلاله صياغة مفهوم السفر الجوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعتبر معرض دبي للطيران، الذي يقام في نسخته الـ 17، من أضخم وأنجح العروض الجوية في العالم حيث يربط خبراء الطيران العاملين في مختلف مجالات القطاع.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول