SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"بيئة الشارقة" تنفذ حملة توعية بحرية على شاطئ الحمرية

A-
A+

 نفذت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة حملة توعية بحرية على شاطئ الحمرية، شملت معرضا تم خلاله استعراض أهم القوانين البحرية التي تتعلق بالصيد الحرفي والترفيهي، والقوانين التي من شأنها حماية التنوع الحيوي في المناطق الساحلية والبحرية .

حضر الحملة، التي تم تنفيذها بالتعاون مع بلدية مدينة الحمرية واستهدفت مرتادي شاطئ الحمرية، كل من سعادة هنا سيف السويدي، رئيس الهيئة، وسعادة حميد سيف بن خليفة الشامسي، رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، وسعادة مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، ونادي الحمرية الثقافي الرياضي.

وقالت هنا السويدي : نحرص باستمرار على تنفيذ حملات توعية متنوعة ومتعددة في مختلف البيئات البحرية والبرية والمناطق الجبلية، نستهدف من خلالها مرتادي تلك المناطق والبيئات، بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين، ضمن أجندة وخطة الهيئة.

ولاقى المعرض إقبالاً لافتاً من قبل الحضور والمجتمع المحلي، حيث تضمن أنشطة وبرامج متنوعة تتعلق بالبيئة البحرية والحفاظ عليها، مثل برنامج رصد السلاحف البحرية بمحمية صير بونعير خلال عملية التعشيش، وكذلك أنشطة مسح واستزراع الشعاب المرجانية، بغرض إكثارها واستخدامها لتأهيل المناطق الساحلية التي تكون قد تعرضت للتدمير، نتيجة العوامل البشرية أو عوامل التغير المناخي.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول