SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"جواهر الإمارات" يمنح زوارالشارقة تجربة تسوق فريدة

A-
A+

يشهد معرض "جواهر الإمارات" الذي تختتم فعالياته في مركز إكسبو الشارقة مساء اليوم السبت إقبالاً لافتاً من التجار وزوار الإمارة الباسمة من مختلف إمارات الدولة للاستفادة من العروض المتميزة والاطّلاع على أحدث خطوط الموضة من الحُليّ والمجوهرات والساعات والألماس والمشغولات الذهبية التي تعرضها أهم الأسماء والعلامات التجارية المحلية إضافة إلى المشاركة في السحوبات على الجوائز القيمة والفوز بالعديد من الهدايا التي يتيحها المعرض لروّاده في دورته الثانية.

ونجح معرض "جواهر الإمارات" الذي ينظمه المركز بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة في تحفيز تجارة الذهب والمجوهرات وتعزيز نسبة مبيعات العارضين وهذا ما أكدته معظم الجهات المشاركة في ظل تمكن المعرض من تحقيق عوائد مجزية ومبيعات كبيرة فاقت توقعاتهم .. مشيرين إلى أهمية هذا الحدث كمنصة متميزة لتسويق أحدث ابتكارات مؤسساتهم ومشغولاتها من الذهب والمجوهرات.

وأشار سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إلى أن عدد العارضين في الدورة الحالية الذي تخطى 100 عارض والزيادة الملحوظة في مستوى مشاركة الشركات المحلية ورواد الأعمال العاملين في مجال صناعة وتجارة الذهب وذلك مقارنة بالنسخة الأولى إلى جانب نمو أعداد الزوار بشكل متواصل.. هي نتائج إيجابية تؤكد تميز هذا الحدث وأهميته بين أوساط العاملين في هذه الصناعة على المستوى المحلي وتعكس نجاحه في تحقيق مستهدفاته المتمثلة في إيجاد مساحة ومنصة سنوية للعارضين والمصممين والمصممات الإماراتيين لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم وتوفير الدعم لهم ولكافة العاملين في هذا القطاع سواء على مستوى إمارة الشارقة أو الدولة.

و أعرب سلطان شطاف مدير إدارة المبيعات والتسويق في مركز إكسبو الشارقة عن سعادته بما يشهده المعرض من إقبال جماهيري متميز .. لافتاً إلى أن المحفزات التي قدمها المعرض لدعم الشركات من خلال تقديم العروض والجوائز التي أسهمت بشكل كبير في تحفيز الجمهور على الإقبال وزيارة المعرض حيث يحفل الحدث بالعديد من المفاجآت المتميزة لزواره .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول