SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"حرة الحمرية " تشارك في المؤتمر الدولي السادس للمشتريات وسلاسل التوريد 6 نوفمبر

A-
A+

تشارك هيئة المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة يوم 6 نوفمبر المقبل في المؤتمر الدولي السادس للمشتريات وسلاسل التوريد لعام 2021 كراعٍ رئيس للحدث الذي تنظمه أكاديمية "بـلـو أوشـن" مؤسسة التمكين المعرفي الرائدة في المنطقة بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي.

يجمع المؤتمر الذي يقام تحت شعار "عالم واحد.. سلسلة توريد واحدة" .. نخبة من المختصين في قطاع المشتريات وسلسلة التوريد من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط لبحث أفضل السبل لتحقيق الإزدهار في عالم دائم التطور لشبكات سلاسل التوريد حيث تعتبر الفعالية الأكبر من نوعها بالشرق الأوسط التي تسلط الضوء على هذا القطاع الحيوي وتشكل منصة لنقل الخبرات وتبادل المعرفة من خلال العروض التقديمية من المشاركين والجلسات الفرعية التي تجمع الخبراء لمشاركة رؤاهم ومناقشة أفكارهم المستقبلية.

ويشارك في المؤتمر نخبة من رواد وقادة الفكر وصنّاع القرار والخبراء بالإضافة الى أصحاب المواهب الواعدة من مختلف الصناعات في جميع أنحاء العالم و تضم قائمة المتحدثين كلا من بيرسي جال أحد كبار المديرين بأكاديمية بلو أوشن ونينا ستيفاني فالك مدير أول في مجموعة الشايع ورانا سينغوبتا المدير التنفيذي لشركة يوني ليفر والدكتور سالم سعيد الطلعي الظهوري استشاري طب الأسنان و الطب الشرعي بشرطة أبوظبي والدكتورة إيلينا فاتوتينا الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة فارما جلوبال وعدد من المتحدثين الآخرين.

وتناقش جلسات المؤتمر عدة محاور منها "جواز السفر اللوجستي العالمي" و"مفتاح العمليات السلسة لسلاسل التوريد في جميع أنحاء العالم" و"مستقبل الخدمات اللوجستية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" و"التحرك نحو سلسلة إمداد عالمية مسؤولة ومستدامة" و"المعركة بين كفاءة سلسلة التوريد وتقليل المخاطر".

و أكد سعادة سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية حرص المنطقة على المساهمة الفاعلة في استراتيجية إمارة الشارقة لإستدامة إزدهار سلاسل التوريد وتعزيز الشراكات الإقليمية والدولية لضمان انسيابية تدفق السلع والخدمات تنفيذا للرؤى الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وضمن جهود الهيئة للتعريف بباقة الخدمات والتسهيلات التي توفرها وتعد الأكثر شمولية وتنافسية بين المناطق الحرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا بما يلبي احتياجات هذا القطاع الهام .

وقال المزروعي إن المنطقة تتطلع من خلال رعايتها للمؤتمر إلى تعزيز وتطوير شبكة علاقاتها مع قادة الأعمال ورؤساء كبرى الشركات العالمية والترويج لفرص ومجالات الاستثمار المتاحة في المنطقة التي تحتضن ما يقارب 6500 شركة لمستثمرين ينتمون لأكثر من 160 دولة وتعد مكانا مثاليا لخدمات التوريد والشحن بسبب موقعها الاستراتيجي الذي يوفر وصولا سهلا إلى الأسواق العالمية ومرافقها ذات المستوى العالمي إلى جانب المستودعات وأجنحة المكاتب التنفيذية وصالة كبار المستثمرين ومكتب للجمارك ومراكز ترفيهية مجهزة بالكامل ومكاتب صرافة وبنوك وسكن للعمّال وغيرها الكثير من المزايا الجاذبة التي تجلعها أيقونة المناطق الحرة في المنطقة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول