SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"خيرية الشارقة" تستقبل 10466 طلب مساعدة في العام الماضي

A-
A+

 قالت جمعية الشارقة الخيرية إنها استقبلت خلال العام الماضي 10466 طلب مساعدة تمت الموافقة على مساعدة نحو 8098 طلباً بينما تم إرجاع 2370 طلباً لإعادة الدراسة.

وأوضح عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية أن الجمعية تسير على نهج مؤسسها وداعمها الأول صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الذي أكد أن قيم العمل الخيري تتمثل في احترام خصوصية الأسر المتعففة وتمكينهم من الاعتماد على أنفسهم لتأسيس عضو فعال ومنتج وصالح لخدمة وطنه والمساهمة في عمرانه وتقدمه.

وأشار إلى أن الجمعية تستقبل أكثر عن 100 طلب مساعدة يومياً من خلال الموقع الإلكتروني والمؤسسات الخدمية وتتولى فرق المساعدات مراجعة وتدقيق وبحث جميع الطلبات للوقوف على مدى قبولها أو إرجاعها حيث يحصل كل ملف على دورة كاملة من البحث والتدقيق.

وقال إن طلب المساعدات يتطلب فقط الدخول إلى الموقع الإلكتروني للجمعية وإتباع الخطوات المحددة موضحا أن الجمعية خصصت لجنة مستقلة بذاتها تتولى إستقبال ودراسة طلبات المساعدة المتعلقة بأسر المواطنين بما يحقق أهداف وإستراتيجيات الجمعية بتوصيل المساعدات لمستحقيها والوصول إلى الفئات المتعففة من خلال جميع سبل البحث وقنوات التعاون بين الجمعية والمؤسسات الخدمية.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول