SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"رابطة المحترفين" تستعرض ترتيبات كأس السوبر

A-
A+

عقدت رابطة المحترفين الإماراتية ، اليوم الثلاثاء ، الاجتماع الفني لمباراة كأس السوبر الإماراتي ، المقررة بين فريقي العين والشارقة ، في 25 فبراير الجاري . وتقام المباراة على استاد "آل مكتوم" بنادي النصر بإمارة دبي ، تحت شعار "السوبر إماراتي" . وترأس الاجتماع وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين ، وحضره ممثلو ناديي العين والشارقة ، وإدارة الحكام ، وشرطة دبي ، وشركة الأمن الخاصة ، والإسعاف ، وفريق العمل من مختلف الإدارات المعنية بالرابطة ونادي النصر . وتم خلال الاجتماع استعراض الترتيبات اللوجيستية للفريقين ، والأمور الفنية ، والتنظيمية ، والإعلامية ، حيث سيكون فريق العين على يسار المنصة ، وفريق الشارقة على يمينها .

واستعرض ممثلو الفريقين أطقم المباراة ، حيث سيرتدي فريق العين الأبيض كاملاً ، ويلعب الشارقة بالطقم الأحمر كاملاً . وطبقا للمادة 15 من لائحة المسابقة ، سيتم الاحتكام لركلات الترجيح حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل .
ويقام التدريب الرسمي للفريقين على "استاد آل مكتوم" بنادي النصر ، قبل يوم من موعد المباراة ، وتنطلق الحصة التدريبية الرسمية لفريق الشارقة في السادسة والنصف مساء ، ولمدة ساعة كاملة ، ثم العين من 7:45 مساء وحتى 8:45 مساء ، وتم الاتفاق على أن تكون الحصص التدريبية مغلقة ، وسيتم فتح أول 15 دقيقة لممثلي وسائل الإعلام .
وتم تحديد بوابات الدخول لجماهير كل من الفريقين ، على أن تفتح البوابات في السادسة والنصف مساء ، وستكون الجماهير على موعد مع احتفاليات وعروض خارجية في محيط الاستاد ، تنطلق قبل ساعتين من موعد المباراة ، إضافة لسحب على جائزة كبرى مقدمة من مصرف أبو ظبي الإسلامي بين شوطي المباراة ، وجوائز عينية مقدمة من رابطة المحترفين الإماراتية .
وكانت رابطة المحترفين الإماراتية طرحت تذاكر المباراة للبيع عبر موقعها الرسمي ومنصة بلاتينيوم ليست، لتمكن الجماهير من حجز مقاعدها مبكرًا ، لحضور هذا الحدث المميز ، أول بطولات الموسم الرياضي 2022-2023 .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول