SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"روّاد" تعتمد تمويل مشروع سياحي في الساحل الشرقي بقيمة 400 ألف درهم

A-
A+

اعتمدت لجنة تمويل المشاريع بمؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رُوّاد" التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة تمويل مشروع سياحي في الساحل الشرقي بقيمة 400 ألف درهم من برنامج تمويل الأصول.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العاشر للعام الجاري والذي عقد برئاسة سعادة حمد علي عبدالله المحمود مدير المؤسسة بمقر دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة لمناقشة الجوانب المتعلقة برصيد التمويل إضافة إلى عرض المشاريع المتقدمة للتمويل.
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعيد غانم السويدي وفيصل جاسم المدفع وفهد الخميري والدكتور مدثر عبدالله ونورا الزرعوني فيما حضره من اللجنة الفنية لتمويل المشاريع كل من فاطمة حسن آل علي رئيس اللجنة الفنية مدير إدارة دعم وتمويل المشاريع وأعضاء اللجنة حمدة محمد الحمادي إداري أول تمويل وناصر عبدالله العويس محلل مالي أول.
وأوضح سعادة حمد علي عبدالله المحمود أن اللجنة أقرّت خلال اجتماعها تمديد قرار التمويل للمشاريع في حال وجود أسباب مبررة بمدة مماثلة إلى 90 يوماً إضافياً باعتبارها ميزة مضافة تقدّم لأصحاب المشاريع الممولة وتسهم في نجاحها وضمان فعاليتها وتقدّمها.
كما بحث الاجتماع ضرورة الترويج للأنشطة ذات الأولية وذلك بهدف استقطاب أنشطة ومشاريع في قطاعات مختلفة مع مراعاة التوزيع الجغرافي لهذه المشاريع.

 

 

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول