SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"شروق" تطلق حزمة فعاليات ترفيهية عائلية صيفية

A-
A+

أطلقت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق/ حزمة من الأنشطة الترفيهية العائلية ، في إطار حرصها على تقديم تجربة عائلية استثنائية خلال العطلة الصيفية، وأعلنت عن خصومات وعروض فنية حصرية في كل من واجهة المجاز المائية وحدائق المنتزه وجزيرة النور والقصباء وجولة سياحية في الشارقة وقلب الشارقة وشاطئ خورفكان ومركز مليحة للسياحة البيئية والأثرية وجزيرة العلم و"قوارب الشارقة".

وتضم الحزمة فعاليات مجانية وخصومات تصل إلى 50 بالمائة على بعض الجولات السياحية وأنشطة المغامرات والألعاب الترفيهية وتشتمل الحزمة على عروض موسيقية حيّة وعروض مسرحية وأنشطة فنية وموسيقية وبهلوانية وعروض لتقليد الشخصيات المشهورة وألعاب نارية وألعاب مائية وجولات تعليمية وجولات سياحية لاستكشاف مدينة الشارقة بالإضافة إلى جولات على الكثبان الرملية بالدراجات وجولات لركوب الخيل وورش في التصميم والتلوين وصناعة المجوهرات وجولات تعليمية.

وقال أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق/ تأتي هذه العروض والفعاليات الصيفية تماشياً مع التزام الهيئة بتقديم تجارب سياحية ذات جودة عالية لجميع العائلات في دولة الإمارات العربية المتحدة من المواطنين والمقيمين والزوار والسياح خاصة أن العطلة الصيفية تتيح للعائلات والأطفال فرصة قضاء تجارب ترفيهية فريدة ومتنوعة بالإضافة إلى تعزيز التواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء حيث حرصنا على إطلاق حزمة متكاملة من العروض لتمكين الزوار من الاستمتاع بالعطلة ضمن بيئة آمنة تستمر عدة اسابيع .

وأكد القصير حرص /شروق/ على اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الوقائية أثناء تقديم خدماتها لزوار وجهاتها الترفيهية والسياحية بما يتعلق بمسافة التباعد الجسدي وارتداء الكمامات الوقائية وتعقيم مختلف مرافق الوجهات بشكل يومي وتوفير ماسحات حرارية ومعقمات.

وأعلنت الهيئة عن إطلاق عرض للألعاب النارية احتفاءً بأول أيام عيد الأضحى المبارك في "واجهة المجاز المائية" بالإضافة إلى باقة من العروض المسرحية طوال أيام العيد من 20 وحتى 23 يوليو الجاري والعروض المتجولة التي تضم أنشطة فنية وموسيقية وبهلوانية وعروض فكاهية لتقليد الشخصيات المشهورة في أجواء احتفالية مميزة وستشهد أروقة "القصباء" عرضاً متجولاً للشخصيات المحببة للأطفال إلى جانب العروض المتجولة والبهلوانية في شاطئ خورفكان، من 20 وحتى 23 يوليو احتفاءً بعيد الأضحى.

وأشارت الهيئة إلى أن الزوار سيحظون بفرصة السفر في رحلة عبر الزمن في "مركز مليحة للآثار" الذي يقع في وجهة مليحة للسياحة البيئية والأثرية لاستكشاف الموقع التاريخي والمناظر الطبيعية الصحراوية في منطقة مليحة والاستمتاع بعروض وخصومات على "جولات دراجات الكثبان الرملية" و"جولات ركوب الخيل" حتى 31 أغسطس المقبل .

وذكرت الهيئة أنه يمكن لزوار "جزيرة النور" استكشاف أكثر من 20 نوعاً من الفراشات في "بيت الفراشات" للاستمتاع بجولة تعليمية إلى جانب ساعة خاصة للتعريف بالفراشات يتعلم خلالها المشتركون طبيعة حياتها وكيفية رعايتها وتربيتها.

ويقدم مركز مرايا للفنون في مخيمه الصيفي سلسلة من النشاطات التفاعلية والورش في الفترة بين 11و14 يوليو الجاري للأطفال من عمر 7 إلى 12 عاما .. كما يقدّم قلب الشارقة بقشة "قيّظ" التي تتضمن 10 أنشطة ابداعية وثقافية تساعد المشاركين على تنفيذ أفكار لمشاريع متنوعة منها وطباعة أشكال مرجان على القماش وصناعة الدمى القماشية وفن رسم الحناء وغيرها.

وخلال الفترة من 15 يوليو الجاري إلى 14 أغسطس المقبل يستضيف شاطئ خورفكان مجموعة من النشاطات و ورش العمل إلأبداعية حول صناعة المجوهرات والرسم وفن التصميم باستخدام الأصداف وعدد من الفعاليات الموسيقية والجلسات القصصية.

و تستضيف القصباء مخيماً صيفياً خلال الفترة من 11 يوليو الجاري إلى 5 أغسطس المقبل /باستثناء عطل نهاية الأسبوع وعطلة عيد الأضحى/ حيث يستهدف المخيم الأطفال من عمر 6 إلى 17 عاماً ليوفر لهم فرصة التعرف على عالم الروبوت من خلال سلسلة من الورش التعليمية التفاعلية التي يقدمها نخبة من الخبراء والمدربين المحترفين.

وتقدم واجهة المجاز المائية للأطفال من جميع الفئات العمرية حتى 21 أغسطس المقبل تجربةً ترفيهية بتصاميم تحاكي أجواء جزر هاواي كما تستضيف حدائق المنتزه سلسلة من النشاطات والفعاليات العائلية حتى نهاية شهر أغسطس المقبل.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول