SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"صحية استشاري الشارقة" تطلع على جهود الخدمات الإجتماعية بالذيد والبطائح

A-
A+

 زارت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الإجتماعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في إطار أعمالها لدور الإنعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر فرعا المنطقة الوسطى بالذيد والبطائح لدائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة للإطلاع على أدوارها وما تقدمه من خدمات لشرائح المجتمع .

ضم وفد اللجنة الدكتور عبدالله موسى البلوشي رئيس اللجنة و أعضائها الدكتور سعيد بن احمد الطنيجي و عبيد العضب الحمودي وموزة مطر بن دلموك وعسيرة القايدي و عبيد القابض الطنيجي وسيف بن سويف الكتبي أمين سر من الامانة العامة للمجلس الاستشاري.. فيما استقبل الوفد في الذيد و البطائح عبدالله سالم بن هويدن وعذيجه عبيد خلفان الطنيجي وخوله محمد عبيد السويدي وصبيحه مطر سلطان الحافري ونوره سالم محمد بن هويدن .

واطلعت اللجنة على منظومة خدمات دائرة الخدمات الإجتماعية المقدمة في خدمة كبار السن وطريحي الفراش والزيارات المنزلية وما يقدم للمواطنين في ظل التوجيه الدائم من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة برعاية المواطنين وخدمتهم والوصول إليهم .

و أطلع عبدالله سالم بن هويدن مدير فروع المنطقة الوسطى الأعضاء على مختلف الخدمات المقدمة من الرعاية النفسية والطبية والعلاجية التي تقدم لهم في جو أسري.

وطرح الأعضاء عددا من الإستفسارات حول مختلف الخدمات للمواطنين ، مؤكدين أهمية مواصلة الجهود وتلمس أوضاع المواطنين في المناطق بصورة دائمة بعدها جرى تفقد مختلف المكاتب واللقاء بالكوادر الوظيفية .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول