SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"عقاري الشارقة" تبحث مع وفد سعودي الفرص الاستثمارية

A-
A+

بحثت دائرة التسجيل العقاري مع وفد من اتحاد الغرف التجارية السعودية بمشاركة أصحاب الأعمال من القطاع العقاري بالمملكة، الفرص الاستثمارية في المشاريع العقارية، وتعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة عبدالعزيز أحمد الشامسي مدير عام دائرة التسجيل العقاري، وسعادة عبدالعزيز راشد آل صالح مدير دائرة التسجيل العقاري، الوفد السعودي برئاسة محمد بن عبدالله المرشد رئيس اللجنة الوطنية العقارية بالاتحاد.

وقدمت الدائرة خلال اللقاء نبذة عن مكتب التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي وإدارة التصرفات العقارية وإدارة تنظيم المشاريع العقارية وإدارة الشؤون القانونية، واستعرضت نتائج وإحصائيات بعض التقارير العقارية في الإمارة.

وشمل جدول أعمال الاجتماع التعرف على المميزات التنافسية العقارية للمنطقة، وكيفية تسويق الفرص الاستثمارية العقارية الموجودة فيها، والتحديات العقارية التي تواجهها وبالذات في ظل جائحة كورونا وتداعياتها، والتغيرات الاقتصادية العديدة التي تحدث في العالم الآن بالذات مع التسارع الرقمي الشامل الذي يشهده العالم وتأثيراته على اقتصاد المنطقة بشكل عام والقطاع العقاري على وجه الخصوص، مع اقتراح الحلول المناسبة لها.

وقال سعادة عبدالعزيز الشامسي مدير عام دائرة التسجيل العقاري بالشارقة : شهدت الشارقة خلال السنوات الأخيرة نهضة عمرانية شاملة، وتزايداً ملحوظاً في عدد المستثمرين السعوديين الراغبين في الاستثمار بهذا القطاع الحيوي، نظراً لما توفره الإمارة من حوافز استثمارية متعددة وبيئة تشريعية وقانونية وخدمات جاذبة للاستثمار.

من جانبه قال سعادة محمد بن عبدالله المرشد رئيس اللجنة الوطنية العقارية بالسعودية : نشعر بالسعادة لوجودنا بين أهلنا واخواننا في الإمارات، ونفخر ونعتز بالعلاقات المتميزة التي تربطنا بالأشقاء في إمارة الشارقة وتجربتنا الطويلة بالعمل معهم لما فيه خير ومصلحة القطاع العقاري في البلدين.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول