SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"مالية الشارقة المركزية" تعقد الملتقى المالي الثاني الافتراضي 2021

A-
A+

نظمت دائرة المالية المركزية بالشارقة الملتقى المالي الافتراضي الثاني 2021 بحضور 200 شخص من مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والمستقلة.

تناول الملتقى كيفية تفعيل بطاقة الهوية الإماراتية على أجهزة الصراف الآلي لمصرف الشارقة الإسلامي وأمن المعلومات والدورة المستندية الجديدة لبوابة الموردين "دورة العقود" بالإضافة إلى عرض نبذة عن الدورة الخامسة لجائزة الأداء المالي المتميز.

تحدث في الملتقى ناصر كشواني ، أمين عام جائزة الأداء المالي المتميز و ميرة السويدي رئيس قسم الأنظمة المالية والتطبيقات الذكية بالدائرة وبدر الزيود أخصائي أمن المعلومات وإدارة المخاطر وغانم الشامسي ضابط عقود رئيسي حيث لاقت جلسات الملتقى تفاعلاً حيوياً لافتاً من قبل المشاركين والحضور.

وقالت هدى الياسي مدير إدارة النظام المالي في دائرة المالية المركزية : نحرص في الدائرة على تنظيم هذا الملتقى باستمرار وقد جاء في نسخته الثانية افتراضياً ليتكامل مع النسخة الأولى ويضيف إليها .. مشيرة إلى أن مثل الملتقيات وما تقدمه من معلومات ونقاشات تسهم في الاستمرار في الارتقاء بالأداء المالي وتعزيز كفاءة الإجراءات المالية في الدوائر الحكومية .

وتناول ناصر كشواني النسخة الخامسة من جائزة الأداء المالي المتميز التي تعزز الاستثمار الأمثل للموارد المالية والبشرية في الشارقة ، مؤكدا أن حكومة الشارقة تسعى من خلال هذه الجائزة إلى العمل على إحداث نقلات نوعية في الأداء المؤسسي الحكومي و تكريم المؤسسات والأفراد المتميـزين في المجال المالي .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول