SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"موارد الشارقة" تنظم ندوة تعريفية لشرح آلية التوظيف للدوائر اللامركزية

A-
A+

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة اليوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023م ؛ ندوة تعريفية لشرح آلية التوظيف للدوائر اللامركزية ، وذلك بمقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة .

وذلك ضمن إطار تنفيذ السياسة الجديدة للموارد البشرية في إمارة الشارقة ؛ حيث تستهدف تعريف وتثقيف إدارات الخدمات المساندة في الجهات المعنية بالإجراءات المتبعة في الدائرة لتوظيف الباحثين عن عمل في الشارقة بدءاً من تقديم الطلب حتى التوظيف .


وتناولت الندوة تقديم شرح مفصل عن آلية الترشيح المتبعة ، ومراحل التنسيق للمقابلات وكيفية إجراءات المقابلات ومابعد المقابلات الوظيفية . كما تم توضيح طريقة تسجيل المعينين في الجهة على منصة دائرة الموارد البشرية والبيانات المطلوب موافاتها من الدوائر والهيئات .

وحول ذلك قال سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية : تعمل دائرة الموارد البشرية على تنفيذ كل ما من شأنه تحقيق سياسة الموارد البشرية التي أقرتها توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة . لتتكاتف جميع الجهود في سبيل تعزيز الفرص الوظيفية للباحثين عن عمل في إمارة الشارقة .

وأكد أن الدائرة تولي ملف التوظيف أهمية بالغة ضمن خطتها الاستراتيجية ، وتعزز بدورها كافة شراكاتها مع الجهات والهيئات والدوائر في سبيل الوصول إلى الأهداف المنشودة التي تطمح إليها رؤية القيادة الرشيدة .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول