SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"موارد الشارقة" تواصل برامجها التدريبية والتخصصية للموظفين

A-
A+

تواصل دائرة الموارد البشرية بالشارقة خلال النصف الثاني من شهر يونيو الحالي، تنفيذ سلسلة برامجها التأسيسية التخصصية والبرامج التدريبية ، مستهدفة موظفي حكومة الشارقة من جميع مدن الإمارة ومناطقها في مدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية.

وتنظم إدارة التطوير الوظيفي، (21) برنامجاً مطروحاً لتدريب الموظفين على عدد من المنظومات في إطار خطط تعزيز ثقافة العمل القانونية السليمة وتطوير العمل التخصصي القيادي والاداري.

ويهدف نظام التدريب عن بعد الذي يقام بتقنية التواصل المرئي إتاحة الفرصة لأعداد أكبر من موظفي الحكومة لمتابعة البرامج والاستفادة من موادها التدريبية والتثقيفية.

وبالتعاون مع ادارة نظم الموارد البشرية يتم تنفيذ حزمة من البرامج التدريبية والتي تستهدف العاملين في مجال الموارد البشرية على شرح اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لإمارة الشارقة، وادارة المخاطر بالموارد البشرية، وكما يتم تدريب كافة المستويات الوظيفية على برامج، التثقيف الاداري و التحقيق الاداري ،لتوعية الموظفين وإطلاعهم على إجراءات التحقيق واللجان المتعلقة بهم وفقا لللائحة التنفيذية .

كما يتم تدريب العاملين في المجال الإداري والقيادي والاشرافي على برنامج توجيه القيادة التنفيذية، وتقدم مفهوم العلاقات العامة والإعلام للعاملين في المجال، وبرنامج إدارة الاعمال والاجتماعات بالنسبة للعاملين في السكرتاريا، كما تدرب العاملين في المجال المالي على التميز في الادارة الاستراتيجية للتوريد والشراء و سيطرح برنامج الاداء المتميز للخدمة والعناية بالعملاء للعاملين في مجال خدمة المتعاملين.

ويستهدف التدريب كافة المستويات الوظيفية على حزمة من البرامج أبرزها ، التفكير النقدي وحل المشكلات بطرق إبداعية، وسائل زيادة ثقة الجمهور في المؤسسة، التحليل الاحصائي باستخدام برنامج (إكسل) ،مهارات المتحدث الاعلامي ، حياة أكثر قوة (صٌناع النتائج) وفن إدارة الفرق ووضع خطط العمل، التحقيق الاداري، الولاء المؤسسي .

كما سيتم تدريب كافة المستويات الوظيفية على برامج، طرق صياغة الأهداف وكيفية اكتساب المهارات التطويرية، لغة الجسد واحتراف قراءة الآخرين ، المساعد الشخصي التنفيذي المعتمد، وكذلك برنامج قيادة التفكير.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول