SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

" دائرة التخطيط" و"مبادرة" : الشهداء رمز التضحية والفداء وحب الوطن

A-
A+

 قال سعادة المهندس خالد بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة في يوم الشهيد أننا نقف اليوم اجلالاً وإكباراً لشهداء الوطن الذين قضوا في ميادين البطولة والعزة والشرف دفاعاً عن سيادة الوطن وسلامة ووحدة أراضيه وسطروا بدمائهم الزكية أنبل ملاحم التضحية والفداء وتركوا من خلفهم ميراثاً عظيماً ومثلاً يحتذى به في حب الأوطان والدفاع عن الأرض والعرض.

و أضاف ان الإحتفاء بيوم الشهيد يبعث الأمل بالنفوس ويجدد في قلوبنا معاني الولاء والانتماء والتضحية في سبيل الأوطان ويذكرنا دائماً بأن هناك من قدم روحه بكل شجاعة لتظل راية بلاده عالية خفاقة بين اﻷمم.

ولا يسعنا في هذا اليوم إلا أن ندعو ﻷرواح شهدائنا اﻷبرار بالرحمة والمغفرة مستذكرين بطولاتهم الخالدة ومجددين الولاء لقيادتنا الرشيدة ومتعهدين بمواصلة العمل من أجل رفعة بلادنا والحفاظ على ما حققته من تقدم وازدهار بفضل جهود قادتها وأبنائها المخلصين.

من جانبه قال سعادة المهندس صلاح بن بطي المهيري رئيس هيئة تنفيذ المبادرات "مبادرة" نستذكر في هذ اليوم المبارك شهدائنا البواسل البررة الذين بذلوا الغالي والنفيس وقدموا أرواحهم فداء للوطن وستبقى أرواحهم وذكراهم محفوظة بحروف من ذهب على صفحات التاريخ وخالدة في قلب كل الاماراتيين.

و أضاف تتجسد في هذا اليوم أسمى معاني اللحمة الوطنية بين القيادة والشعب الذي يقف خلف قادته مدافعاً عن الوطن ورافعاً راية الحق والعدل والمساواة ومقاوماً لكل معتدٍ غادر وناصراً إخوانه المظلومين ومقدماً لهم يد العون والمساعدة في كل مكان فتحية إجلال وتقدير لجيشنا العظيم ولأرواح شهداء الأمة البواسل في كل الميادين الذين قدموا حياتهم في عزة وشموخ وقاوموا المعتدين وتركوا لنا إرثاً من الفخر يكون لنا ولأبنائنا نهجاً ونبراساً في حب الأوطان.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول