SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

«كهرباء الشارقة» توصل التيار إلى 29 مسجداً في وقت قياسي

A-
A+

كرّمت دائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة، هيئة كهرباء ومياه وغاز الإمارة، لإنجازها توصيل التيار الكهربائي ل29 مسجداً جديداً في وقت قياسي، وافتتاحها وتشغليها قبل حلول شهر رمضان الماضي، وفق أفضل المواصفات التي تراعي إجراءات الأمن والسلامة، حتى يتمكن المواطنون والمقيمون من أداء الصلوات، وتشجيع المتبرعين لبناء مزيد من المساجد.

وتسلم سعيد سلطان السويدي، رئيس الهيئة، درع التكريم من وفد دائرة الشؤون الإسلامية برئاسة عبدالله خليفة يعروف السبوسي رئيس الدائرة.

وأكد رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، أن هناك أولوية لتوصيل الكهرباء والمياه إلى كافة المساجد الجديدة في الشارقة بعد استكمال الإنشاءات وإجراءات التوصيل بتوجيهات مباشرة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

وصرح بأن الهيئة بصدد تنفيذ بوابة إلكترونية خاصة بالجهات الحكومية يتم من خلالها تقديم طلبات الخدمات وإنجازها وتفعيلها في أسرع وقت بدون مراجعة المكاتب، مما يوفر الوقت والجهد وتيسير الإجراءات.

وأشار إلى أن التنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية مستمر لتوفير أفضل الخدمات في المساجد والعمل على اتخاذ كافة الإجراءات للتعاون في مجال ترشيد الاستهلاك، وتركيب القطع والأدوات المرشدة للمياه والصيانة المستمرة لها والتوسع في إنشاء مشروعات تدوير المياه واستخدامها في صناديق الطرد، وتبديل المصابيح بأخرى موفرة للطاقة.

من جانبه أشاد عبدالله خليفة يعروف السبوسي، رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بتعاون الهيئة مع الدائرة، لتقديم أفضل الخدمات في المساجد وتطوير آليات ونظم العمل والارتقاء بمستويات التوعية والإرشاد في استخدام الموارد.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول