SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

أرادَ تستعرض مجتمعاتها المتكاملة في إمارة الشارقة خلال "سيتي سكيب"

A-
A+

 تستعرض شركة أرادَ المتخصصة في التطوير العقاري أبرز مشاريعها العقارية في إمارة الشارقة خلال مشاركتها فعاليات معرض سيتي سكيب العالمي والذي يقام خلال الفترة من 9 حتى 11 من نوفمبر الجاري بمركز دبي للمعارض بإكسبو 2020 دبي.

وتعرض الشركة في جناحها الخاص باقة متنوعة من الخيارات العقارية في مشروعيها العملاقين /مَسار والجادة / في قلب الشارقة الجديد بقيمة مبيعات إجمالية تبلغ 24 مليار درهم كما سيتم استعراض حي كايا الذي تم إطلاقه مؤخراً ويمثل المرحلة السكنية الثانية ضمن مشروع مَسار.

وباعت أرادَ حتى اليوم قرابة 1,600 وحدة سكنية في مشروع الجادة خلال عام 2021 بقيمة إجمالية بلغت 900 مليون درهم كما حظيت المرحلة الأولى من مجتمع مَسار بأصداء إيجابية كبيرة وتم بعدها إطلاق كايا المرحلة السكنية الثانية في المجتمع المستوحى من الطبيعة في أكتوبر الماضي حيث بلغت قيمة المبيعات الإجمالية في مَسار خلال هذا العام قرابة مليار درهم.

وقال أحمد الخشيبي الرئيس التنفيذي في أرادَ: "نتطلّع للمشاركة في معرض سيتي سكيب مجدداً لاستعراض مجموعتنا الجديدة من العقارات الفاخرة في مجتمعي مَسار والجادة حيث استقطب المشروعان اهتمام المشترين والمستثمرين نظراً للمزايا الاستثنائية التي نوفرها لهم وقوة واستقرار القطاع العقاري في إمارة الشارقة".

وأضاف الخشيبي: "ينبع أداؤنا القوي كذلك من عدة عوامل أخرى تشمل المرافق الخدمية المميزة التي نطرحها وجودة المنتج العقاري وخطط السداد المرنة والتي ضمنت لأرادَ مكانة ريادية بارزة ضمن قطاع العقارات في الشارقة إضافة إلى تصدّر قائمة المطورين العقاريين الأسرع نمواً على مستوى دولة الإمارات".

وقد ارتفعت القيمة الإجمالية لمبيعات أرادَ خلال النصف الأول من عام 2021 بنسبة 85 بالمائة لتصل إلى 1.5 مليار درهم حيث تسير الشركة في الاتجاه الصحيح لتحقيق هدفها بالوصول إلى 2.3 مليار درهم من المبيعات بحلول نهاية العام كما أنهت الشركة أكثر من 1,200 وحدة سكنية خلال هذا العام وتعمل على إكمال 5,000 وحدة جديدة في الجادة.

وتشير البيانات الحكومية والمستقلة الصادرة مؤخراً بأن القطاع العقاري في الشارقة يشهد تعافياً كبيراً عقب التباطؤ الذي شهدته جميع القطاعات الاقتصادية نتيجة جائحة كورونا العام الماضي ووفقاً لدائرة التسجيل العقاري بالشارقة فقد ارتفعت قيمة العقارات المباعة في الإمارة بواقع 41 بالمائة خلال الأشهر الستة الأولى من هذا العام مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وأظهرت الأبحاث الصادرة عن موقع "بروبرتي فايندر" العقاري مطلع هذا العام ارتفاع متوسط ​​أسعار مبيعات الشقق لعقارات الشارقة بنسبة 2.2 بالمائة في يوليو مقارنة ب يناير من هذا العام في حين كانت النسبة أعلى بكثير في الجادة حيث ارتفع متوسط أسعار مبيعات الشقق في هذا المجتمع المتكامل بواقع 4.8 بالمائة خلال الفترة ذاتها.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول