SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

أساس العقارية تطلق مبيعات مشروع أراضي "مزيرعة" السكني في ضاحية الرحمانية بالشارقة

A-
A+

أطلقت شركة أساس العقارية، الذراع العقارية لمصرف الشارقة الإسلامي، مبيعات مشروع أراضي "مزيرعة" السكني بميزة التملك الحر لجميع الجنسيات العربية، في موقع استراتيجي بضاحية الرحمانية بالشارقة بجوار المباني الحكومية والمدارس ومول الرحمانية، باطلالة مباشرة على شارع الامارات بالقرب من طريق الذيد ومطار الشارقة. 

بنية تحتية عالية المستوى وباقة متكاملة من المرافق والخدمات 

يوفر المشروع مخطط متكامل للأراضي السكنية، مع بنية تحتية عالية المستوى وباقة متكاملة من المرافق والخدمات، وبأسعار تنافسية تبدأ من 210 الآف درهم، بمساحات مختلفة تبدأ من 2,800 قدم. بإجمالي يصل إلى 799 قطعة بمساحة إجمالية تبلغ   2,595,032 قدم مربع. ويتميز المشروع بفترة سداد مريحة تصل إلى سنة، وتسهيلات تمويلية خاصة بالمشروع عن طريق مصرف الشارقة الإسلامي.

تلبي احتياجات السكان والمستثمرين 

وقال المهندس أحمد الأميري، مدير عام أساس العقارية: "نواصل إطلاق المشاريع التي تلبي احتياجات مختلف قطاعات السكان والمستثمرين، ومن بينها مشروع أراضي "مزيرعة" في ضاحية الرحمانية بالشارقة، الذي يتيح لجميع الجنسيات العربية إمكانية تملك أراضي سكنية بأسعار تنافسية".

وأشار الأميري إلى أن المشروع سيعزز من جاذبية ضاحية الرحمانية سريعة النمو، ويشكل قيمة مضافة، نظراً  للموقع الاستراتيجي المميز للمشروع في ضاحية الرحمانية العامرة بالسكان والمشاريع الحيوية والمرافق والخدمات التي تلبي احتياجات الاشخاص الراغبين في البناء السكني او الاستثمار التجاري على حد سواء. 

من أبرز الأسماء في قطاع التطوير العقاري بالشارقة 

وتعد شركة أساس العقارية من أبرز الأسماء في قطاع التطوير العقاري بالشارقة من خلال نشاطاتها المتنوعة التي تشمل التطوير وإدارة العقارات، إضافة إلى خدمات الوساطة والتسويق والمبيعات، وحققت الشركة عبر حلولها الاستراتيجية أعلى نسبة مبيعات وأرباح، سواءً للشركة ومصرف الشارقة الإسلامي أو للمستثمرين.

وتوفر الشركة فريقاً متخصصاً لاستقبال للمستثمرين وتزويدهم بالمعلومات الخاصة بمميزات مختلف مشاريعها، والمساحات والأسئلة الفنية كافة، كما اشترطت على المراجعين ضرورة ابراز "المرور الأخضر" في تطبيق الحصن ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تم اتخاذها لضمان صحة وسلامة الجميع في المقر الرئيسي للشركة على شارع مليحة بمدينة الشارقة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول