SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

إدارة شرطة المنطقة الشرقية تنظم ورشة حوارية مع المتعاملين من فئة الشركات

A-
A+

نظم مركز خدمات المنطقة الشرقية ممثلاً بقسم ترخيص الآليات والسائقين بإدارة شرطة المنطقة الشرقية أمس ورشة حوارية مع أصحاب المعارض ومكاتب تأجير السيارات ومدارس تعليم القيادة بحضور شركة / اينوك / تسجيل حيث تم إستعراض كافة خدمات وخصومات الشركة التي سيستفيد منها الجمهور.

وتأتي هذه الورشة انطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تطوير كافة خدماتها المقدمة للجمهور وتحقيقاً لأهداف وزارة الداخلية في تعزيز إسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة.

وأثني العقيد دكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية خلال افتتاح الورشة على التعاون الدائم بين كافة المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة التي تسعى لتسهيل خدماتها لمصلحة المجتمع ..مؤكدا أن الناتج الذي ستصل إليه هذه الورش هو ما تصبو إليه القيادة العامة لشرطة الشارقة في تحسين خدماتها لإسعاد الجمهور وهذه الورشة تعد نتاجاً لبعض المقترحات التي كانت تطرح في الجلسات الحوارية السابقة /مجموعات التركيز/ وتطالب بتسهيل بعض الإجراءات وتخفيف الرسوم عليهم.

وبالتزامن مع اليوبيل الذهبي واحتفالات الدولة بعامها الخمسين قامت شركة قرية التسجيل / اينوك / بتخفيف بعض الإجراءات وتقديم بعض الخدمات للمستفيدين وتسهيلها إرضاءً لرغبة الجمهور وأصحاب المعارض ومكاتب تأجير السيارات وكل مستفيد من الخدمة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول