SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

اختتام النسخة الثامنة من حملة "الماء لصحة الكلى"

A-
A+

اختمت جمعية أصدقاء مرضى الكلى، التابعة لإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، فعاليات النسخة الثامنة من حملة "الماء لصحة الكلى" تحت شعار "اشرب الماء لتعزيز طاقتك".

وهدفت الحملة إلى تعزيز الوعي الصحي لأفراد المجتمع بشكل عام والأيدي العاملة على وجه الخصوص، بأمراض الكلى وطرق الوقاية منها، وأهمية اتباع الممارسات الصحية والتغذوية وشرب الماء بكميات مناسبة للحفاظ على صحة الكلى.

وتضمنت الحملة التي نفذت بالتعاون مع بلدية مدينة الشارقة وشركة "بيئة" ومتطوعين من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، توزيع أكثر من 500 صندوق مياه على 1700 شخص من الأيدي العاملة في عدد من المناطق الصناعية بإمارة الشارقة، تخللها تقديم نصائح وإرشادات وقائية وصحية حول سبل الحفاظ على سلامة الكلى.

وقالت سعادة مريم خلفان بن دخين، رئيس جمعية أصدقاء مرضى الكلى بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة إن التفاعل الكبير من قبل الجهات المستهدفة للحملة يعكس نجاح الجمعية في تحقيق أهدافها الرئيسية المتمثلة في رفع مستوى الوعي الصحي بأمراض الكلى وأخطارها وكيفية الوقاية منها، وتشجيعهم على اكتساب العادات الصحية السليمة التي تضمن الحفاظ على صحة الكلى.

وأضافت أن الجمعية حرصت هذا العام على استهداف كافة فئات المجتمع بالدرجة الأولى وتعزيز مستهدفاتها التوعوية والإرشادية لتشمل عددا من المواضيع الصحية ذات الصلة بأمراض الكلى.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول