SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

استشاري الشارقة يطلع على الخطط الإسكانية في الإمارة

A-
A+

 اطلعت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات والأمن والمرافق العامة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال زيارتها مؤخرا لمقر دائرة الإسكان على الخطط الإسكانية لمواطني إمارة الشارقة .

وتعرفت اللجنة خلال الزيارة التي تأتي في سياق تحضير المجلس الاستشاري لمناقشة سياسة دائرة الإسكان خلال الجلسة المقبلة 20 يناير، على مختلف أدوار الدائرة وجهودها في توفير السكن الملائم لكل مواطن في ظل ما توليه من أعمال متواصلة للنهوض والرقي بواقع العملية الإسكانية.

حضر اللقاء سعادة المهندس خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الإسكان وعبيد عوض الطنيجي رئيس اللجنة وأعضاؤها إلى جانب عدد من المسؤولين في الجانبين.

وأكد سعادة المهندس خليفة مصبح سعي الدائرة لتعزيز التناغم مع المجلس والذي يمثل مجتمع الشارقة تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في أن يكون المجلس الاستشاري صوت المواطن والمعبر عنه في كافة قضاياه، مشيرا إلى أن دائرة الإسكان يسعدها التعاون الدائم والبنّاء مع المجلس لتحقيق المصلحة العامة.

وأشار عبيد عوض الطنيجي إلى حرص اللجنة ضمن أعمال المجلس إلى إيلاء موضوع الإسكان الأهمية كونه يمثل أحد الركائز الأساسية في استقرار الأسرة الإماراتية وتتلاقى مع حرص صاحب السمو حاكم الشارقة على توفير المنزل الملائم لكل أسرة والذي يعزز من ترابط الأسر وتماسكها.

ولفت إلى أن الزيارة تأتي بهدف التعرف على خطط الدائرة ومشاريعها وأبرز أعمالها في خدمة المواطن لتوفير متطلبات السكن الملائم وتحقيق استقرار المواطنين وتلبية متطلباتهم.

وخلال اللقاء قدم رئيس الدائرة ومعاونوه شرحاً عن كيفية التعامل مع الطلبات المقدمة ونظام النقاط التي تمنح بموجبها الأولويات للمتقدمين وفق تاريخ الطلب والإسكان العاجل الذي يقدم لأصحاب الحالات الخاصة وما تقدمه من خدمات إلكترونية متطورة .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول