SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

الخميس .. انطلاق بطولة اليوم الوطني للمصارعة الشاطئية بالشارقة

A-
A+

ينظم اتحاد المصارعة والجودو برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي بشاطئ منطقة الخان بالشارقة بعد غد الخميس ، وبالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي "بطولة اليوم الوطني الـ 50 للمصارعة المفتوحة"، والتي تقام لأول مره ابتهاجا بتلك الذكري الخالدة.

وحددت اللائحة إمكانية مشاركة أي نادي بـ 4 لاعبين في كل وزن من فئتي الناشئين والأشبال لأعمار من بين 2007 - 2008 للأشبال ووزن 50، و 60 كجم، وفوق 70 كجم .. أما بالنسبة لفئة الناشئين لمواليد ما بين سن 2005 - 2006 . وتحددت أوزانهم ما بين 60 و70 كجم، وفوق 70 كجم والتي تقام طبقا لقواعد الاتحاد الدولي للمصارعة.

وحددت اللائحة الفنية والتنظيمية للبطولة الأولى طريقة التسجيل وشروط اللعب واحتساب النقاط وصلاحيات اللجنة المنظمة للبطولة، وذلك بعد أن يتم إغلاق باب التسجيل مساء أمس اليوم الثلاثاء وفقا للائحة وسيكون الميزان التجريبي صباح بعد غد الخميس. وعند الثالثة عصرا ستبدأ مراسم التتويج وتكريم الفائزين بالميداليات والكؤوس التذكارية التي رصدها الاتحاد.

وثمن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد تعاون مجلس الشارقة الرياضي المستمر برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي، والذي ساهم في اتساع رقعة المشاركة، موجها الشكر لكافة الجهات التي ساهمت في تنظيم البطولة الأولى .. متمنيا التوفيق للجميع في تلك المناسبة الوطنية الغالية.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول