SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

الشارقة الخيرية توزع 3000 حقيبة ضمن حملة "شتاء دافي" داخل الدولة

A-
A+

أطلقت جمعية الشارقة الخيرية حملتها الشتوية السنوية "شتاء دافئ" حيث وزعت على العمال المنتسبين إلى عدد من الجهات الحكومية والخدمية والخاصة من مقر الجمعية في مدينة الشارقة والإدارات التابعة لها بالمنطقة الوسطى والشرقية.. أكثر من 3000 حقيبة وذلك بالتنسيق مع عدة جهات في مختلف مدن الإمارة.

ويأتي تنفيذ الحملة في إطار تقديم الدعم لفئة العمال مع حلول فصل الشتاء حيث توفر لهم الحقيبة الملابس والأغطية الشتوية وذلك في إطار المسئولية المجتمعية للجمعية تجاه فئة العمال.

وأكدت عائشة الحويدي مدير إدارة التطوع وخدمة المجتمع أن مشروع الحقيبة الشتوية يهدف إلى دعم فئة العمال المنتسبين إلى المؤسسات المتعاونة لما تقدمه هذه الفئات من عطاء يومي وجهد كبير للحفاظ على نظافة و إستدامة البيئة المحيطة بنا وايضاً لتخفيف حدة برد الشتاء عليهم في الصباح الباكر وبث روح التكافل والتراحم وبهدف ايجاد ترابط وتكامل بين مختلف الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية وذلك إنطلاقاً من سياسة جمعية الشارقة الخيرية ومسؤولياتها المجتمعية التي تقوم بها والتي تجسد المبادئ الراسخة والسياسة الثابتة والدعوة لنشر ثقافة العمل التطوعي والخيري الاجتماعي والانساني ومساعدة المستحقين من فئات المجتمع في أي ظرف وزمان.

وأكدت الحويدي أهمية الشراكة المجتمعية وتعزيزها بين مختلف القطاعات ما يؤدي الي تفعيل دور الجهات الداعمة لقطاعات المجتمع وتوعية أفراد المجتمع بالدور الريادي التي تقوم به وأيضا من أجل توحيد الطاقات والإمكانات المتوفرة لدى هذه المؤسسات بالشكل الذي يؤدي في النهاية لمزيد من النشاطات والخدمات التي تستفيد منها أكبر شريحة ممكنة من شرائح المجتمع.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول