SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

الشارقة تدعم قدرات العاملين في مجال الإتصال الحكومي

A-
A+

 نظمت إدارة الاتصال الحكومي بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ورشة عمل بعنوان " إستراتيجيات رفع كفاءة مؤشرات أداء التواصل الفعال" وذلك بنادي الشارقة للغولف والرماية بمشاركة أعضاء شبكة الإتصال الحكومي من ممثلي المؤسسات والدوائر والهيئات الحكومية بالشارقة .

استهدفت الورشة دعم قدرات العاملين في مجال الإتصال الحكومي و استقطاب أفضل الممارسات العالمية في تطوير منظومة العمل.

و تناولت الورشة التي قدمها المدرب المستشار أحمد شحروج العديد من الأنشطة التفاعلية والنماذج الناجحة التي تخدم إدارات الإتصال الحكومي في مختلف الجهات وتسهم في الخروج بأفكار إبداعية جديدة تعزز التواصل الفعال مع الجهات الأخرى من خلال وضع مؤشرات الأداء ومتابعتها إضافة إلى التأكيد على ضرورة تكوين علاقات إعلامية فعالة وقياسها وتعزيز كفاءتها.

و أشارت هدى الدح مدير إدارة الإتصال الحكومي بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة إلى أن تحقيق المعايير العالمية في التواصل ورفع مؤشرات الأداء في العمل المؤسسي يحتم على الجهات امتلاك أفضل الأدوات العلمية موضحا أن سلسلة البرامج والورش التي يتم تنظيمها لأعضاء شبكة الإتصال الحكومي تأتي في إطار تعزيز كفاءة الموظفين وتسهيل الأعمال.

و أضافت أن الورشة تركز على المهارات التي تحتاج إلى صقل وتطوير ما يسمح للمشاركين بامتلاك أدوات ومقاييس التواصل الفعال وأوضحت أنه جرى تخصيص عدة جلسات رئيسية في الورشة أبرزها "التعريف بنموذج التواصل 360" و"مقياس مايرز للأنماط الشخصية" والتي تركز على تكيف أسلوب الإدارة لتلبية إحتياجات الموظفين وتتيح للمشاركين امتلاك قدرات التواصل مع زملاء العمل بناء على شخصية كل فرد.

و أكدت مدير إدارة الاتصال الحكومي أهمية دعم فن التواصل لدى المشاركين وتمكينهم من تطبيقات الذكاء العاطفي الفعال عبر جلستي "دائرة التواصل وفق مستويات نموذج 360 درجة" و"الذكاء العاطفي ودوره في التواصل".

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول