SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

الفنان العالمي كابالدي ضيفاً على مسرح المجاز

A-
A+

يحيي الفنان العالمي لويس كابالدي يوم الجمعة المقبل أوّل حفلة له في دولة الإمارات العربية المتحدة، على خشبة مسرح المجاز، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة، ضمن الموسم الجديد لأمسيات "هلا بالمجاز".

ويقدم كابالدي لجمهوره في الإمارات باقةً منتقاة من أغانيه التي تنتمي إلى موسيقى السول، حيث سيقدم أغنيته الشهيرة "Someone You Loved" التي تجاوزت عدد مشاهداتها على موقع يوتيوب 75 مليون مشاهدة، وتربّعت على رأس قائمة الأغاني الفردية في المملكة المتحدة.

وسيُطرِب الفنان، ذو الأصول الأسكتلندية -الإيطالية، مُحبّيه بباقةٍ من أغانيه التي أطلقها ضمن ألبومه الأول "Divinely Uninspired to a Hellish Extent" الذي حصل على الأسطوانة الذهبية، بعد أسبوعين من إطلاقه في شهر مايو الماضي، وتصدّر المركز الأول لقائمة أشهر الألبومات البريطانية لمدة ستة أسابيع.

وقال كابلدي: "أنا متحمس جدا لحفلتي الأولى في الامارات ضمن أمسيات "هلا بالمجاز"، التي تقام في الشارقة، لن أجد مكاناً أفضل من مسرح المجاز لأقدم أعمالي الفنية والأغاني المفضلة لمعجبي مثل (Someone You Loved) و (Bruises) و(Before You Go) دولة الامارات، أنا قادم".

وبدأت مسيرة كابالدي مبكراً، إذ تعلّم العزف على آلة الجيتار والطبول وهو في الثانية من عمره، وانطلق في مسيرته المهنية الموسيقية رسميًا وهو ابن 17 عاماً.

جريج بيرسون لأول مرة أمام الجمهور

وفي ظهروه الفني الأول يستضيف المسرح المغني والمؤلف الأسكتلندي جريج بيرسون، الذي سيقدم في مستهلّ الحفل مجموعة من أنجح أغانيه المنفردة أمام الجمهور، وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص مسرح المجاز على استضافة المواهب الجديدة من مختلف أنحاء العالم.

وكان المسرح قد استضاف مجموعةً متنوعةً من المواهب الموسيقية على مدار العامين الماضيين؛ بمن فيهم الأسطورة الموسيقية اليونانية ياني، وأسطورة الموسيقى اللاتينية خوليو إغليسياس، ونجوم الطرب العربي محمد عبده ومارسيل خليفة ونوال الكويتية والفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنانة الشابة صاحبة الصوت العذب بلقيس، كما استضاف المسرح كلاً من السوبر ستار راغب علامة، ومحبوب العرب محمد عساف، والفنان الكويتي نبيل شعيل، وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، والنجم العراقي ماجد المهندس، وغيرهم من النجوم.

يذكر أن المسرح يوفر بيئة آمنة للعائلات، وتم تجهّيزه بخياراتٍ تناسب الجمهور من أصحاب الهمم، حيث خصّصت لهم أماكن مناسبة لركن السيارات، إلى جانب وجود فريق مدرب بشكل احترافي على مساعدتهم وارشادهم فيما يتعلق بأماكن الجلوس.

ويمكن للجمهور شراء تذاكر الحفل الآن عبر Platinumlist.ae ، أو عن طريق مسرح المجاز في الشارقة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول