SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

المباني الاستثمارية تعزز استدامة مشاريع "خيرية الشارقة"

A-
A+

تولي جمعية الشارقة الخيرية اهتماما كبيرا بالمباني الاستثمارية بإعتبارها احد أهم الموارد الرئيسة التي يتم الاعتماد عليها في تنمية مشاريع الجمعية وأعمالها الداخلية والخارجية على مدار العام وتمثل إيراداتها بابا من أبواب التبرع لعدد غير محدود من مشاريع الخير التي تنفذها الجمعية داخل وخارج الدولة. وبفضل دعم المتبرعين تضم محفظة الجمعية عددا كبيرا من المباني الاستثمارية / 34 مبنى / ما بين 13 بناية سكنية وعدد 2 محل تجاري و 17 قطعة من الأراضي التي لم يتم البدء في إنشاءها بعد.

و أوضح راشد صالح بن حماد مدير إدارة تنمية الموارد ان "خيرية الشارقة" ركزت خلال السنوات الماضية على ملف المباني الاستثمارية وتم إنشاء العديد من المباني بعدة مناطق مختلفة داخل إمارة الشارقة والمدن التابعة لها .. داعيا الجمهور من المحسنين وأهل الخير إلى مساندة الجمعية في بناء العديد من المباني الاستثمارية لضمان ريع أكبر يدعم المشاريع الخيرية التي تقوم الجمعية بتنفيذها على مدار العام.

و أشار الى ان جزء كبير من ريع تلك المباني يرصد لإنشاء مبان أخرى فيما يذهب جزء آخر إلى دعم بقية المشاريع الخيرية المنفذة داخل وخارج الدولة .. موضحا أنه يمكن للمحسنين المساهمة في مشاريع المباني الاستثمارية من خلال التبرعات الالكترونية عبر الموقع الإليكتروني أو من خلال القسائم المتوفرة مع محصلي الجمعية المتواجدين في الأسواق والمراكز التجارية والجمعيات التعاونية كما يمكن التبرع عبر الرسائل النصية القصيرة أو بطاقة الائتمان أو من خلال الحسابات البنكية التابعة للجمعية إلى جانب التواصل بمركز الاتصال عبر الرقم 80014 .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول