SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

انطلاق فعاليات النسخة الـ 3 لـ"معرض التخييم والمغامرات 2021" في الذيد

A-
A+

 انطلقت بمدينة الذيد اليوم فعاليات النسخة الثالثة من "معرض التخييم والمغامرات 2021" الذي ينظمه و يستضيفه مركز إكسبو الذيد بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة تحت إشراف مركز إكسبو الشارقة ويستمر حتى 13 نوفمبر الجاري.

يشارك في المعرض الذي يتضمن منتجات ومعروضات مبتكرة عن أحدث منتجات التخييم ومستلزمات الرحلات البرية والبحرية ولوازم الصيد .. أكثر من 25 عارضاً والعديد من العلامات التجارية الكبرى المتخصصة في مجال التخييم ورحلات السفاري .

ويتميز بعرض منتجات تقليدية كالخيم وبيوت الشعر والمقتنيات التراثية الملازمة للرحلات ومعدات ولوازم الصيد والرماية وشركات البصريات والضوئيات ومستلزمات الأمان والسلامة في رحلات السفاري إضافة إلى المطبوعات والإرشادات التوعوية الخاصة بالرحلات إلى جانب باقة من العروض الخاصة التي يقدمها عدد من الشركات على جولات سياحية في كافة أنحاء الإمارات بشكل عام وفي إمارة الشارقة بشكل خاص.

افتتح فعاليات المعرض سعادة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة رئيس مجلس إدارة مركز إكسبو الشارقة بحضور سعادة وليد عبد الرحمن بو خاطر النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الغرفة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة وإكسبو وسعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة الشارقة وسعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، وسعادة روان تشومابيك القنصل العام لجمهورية كازاخستان في إمارة دبي وسلطان شطاف مدير إدارة المبيعات والتسويق في مركز إكسبو الشارقة.

و أكد سعادة عبدالله سلطان العويس حرص غرفة الشارقة على دعم وتطوير المعارض والمؤتمرات والأحداث المتخصصة التي ينظمها ويستضيفها مركز إكسبو الشارقة والمراكز التابعة له بهدف تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية في جميع مناطق الإمارة خاصة المنطقة الشرقية والوسطى التي تحظى باهتمام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

من جانبه أشار سعادة محمد أحمد أمين العوضي إلى أن المنطقة الوسطى والشرقية في إمارة الشارقة غدت محط أنظار العديد من الشركات ورجال الأعمال والمستثمرين العاملين في مختلف القطاعات الاقتصادي وذلك بفضل توجهات حكومة الشارقة إلى جانب المعارض والمؤتمرات والندوات التي تنظم بشكل دوري والتي تسهم بشكل كبير في التعريف بالاستثمارات المتاحة في المنطقة موضحا أن هذا الحدث يسهم بشكل كبير في دعم القطاع السياحي أحد أهم الموارد الاقتصادية في الإمارة من خلال تسليط الضوء على المناطق السياحية الملائمة للتخييم ورحلات السفاري وجذب زوار جدد إلى المنطقة الوسطى التي تزخر بالعديد من المواقع الأثرية والسياحية المتميزة.

و أكد سعادة سيف محمد المدفع أن مركز إكسبو الذيد يواصل للعام الثالث بإشراف من "إكسبو الشارقة" تنظيم هذا الحدث التجاري والسياحي الذي نجح سريعاً في احتلال مكانة مهمة له بين الأحداث المتخصصة بالتخييم والرحلات على مستوى الدولة والمنطقة لا سيما في ظل الحرص على توفير جميع مستلزمات نجاح المعرض من خلال تأمين كل التسهيلات للشركات العارضة واستقطاب أهم وأشهر المتخصصين في مجال التخييم والرحلات .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول