SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

بلدية الحمرية تباشر في توزيع أعلام الإمارات على الأسر

A-
A+

باشرت بلدية الحمرية في توزيع أعلام الإمارات ضمن مبادرتها الوطنية "علم لكل بيت" التي بدأتها منذ العام 2014، والتي تواكب احتفالات الدولة ب "يوم العلم" الذي يصادف في الثالث من نوفمبر الجاري، تحت شعار (فوق بيتنا علم).

وتقوم المبادرة على قيام البلدية بدورا في  توزيع أعلام الدولة على كافة منازل أهالي المنطقة ضمن الأحياء والمجمعات السكنية بالحمرية بجانب المطبوعات التي توضح جوانب استخدام العلم وقيمته الوطنية وذلك إستمراراً للمبادرة النوعية الهادفة إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء .

وجهزت بلدية الحمرية فريق عمل متكامل عبر كوادرها الوطنية من مختلف الإدارات والأقسام لتوزيع علم الدولة على مجتمع أهالي منطقة الحمرية في المنازل، عبر تصميم صندوق مستوحى من أهمية المناسبة الوطنية "يوم العلم" ويحمل الشعارات الوطنية الموشحة بشعار (ارفعه عالياً ليبقى شامخاً).

ويتضمن الصندوق علم الدولة وذلك لرفعه خفاقاً وشامخاً على كل بيت من بيوت أهالي مجتمع منطقة الحمرية والمؤسسات والدوائر، بهدف تعزيز مشاركة البلدية والمجتمع المحلي في الإحتفالية الوطنية، وبما يعكس قيم الولاء والانتماء إلى تراب الوطن.

من جانبه؛ أكد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية على حرص بلدية الحمرية على مواصلة هذه الفعالية الوطنية (علم لكل بيت) التي تواصلت منذ العام 2014، كون المبادرة هي مبادرة نابعة من ما تمثله المناسبة الوطنية من قيم مجيدة لتعزيز الهوية الوطنية وتجديد العهد للقيادة، وعقد العزم كي يبقى علم الإمارات خفاقاً وشامخاً في سماء الوطن ومبعث فخر واعتزاز للأجيال.

 

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول