SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

ترجمة لتوجيهات حاكم الشارقة .. "الشارقة الرياضي" يشكل لجنة تصميم وتنفيذ المبادرات الثقافية

A-
A+

 قرر مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي تشكيل لجنة تصميم وتنفيذ المبادرات الثقافية المجتمعية الرياضية، وذلك بناء على التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي جاءت عبر مداخلة سموه مع برنامج "الخط المباشر" الذي يبث من أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة.

وستعنى اللجنة برصد نسبة مشاركة المواطنين في المسابقات والأنشطة المختلفة بكل ناد، تمهيدا لربط الدعم بالميزانية السنوية وجعلها مشروطة بزيادة نسبة المواطنين من عام إلى عام.

ترأس الاجتماع سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس وحضره جميع الأعضاء، وتم خلاله أيضا بحث تقارير الإدارات واللجان المختلفة.

وأشاد الحزامي بالجهود المبذولة خلال الفترة الماضية وتم تشكيل اللجنة الجديدة برئاسة سعادة عبد الله بن مليح، ومعه سعادة خليفة الجاري نائبا، على أن يتم لاحقا تشكيل الأعضاء وفريق العمل الذي سيباشر مهامه من خلال زيارات ميدانية دورية للأندية، يتم فيها مراجعة البرامج التنفيذية ومدى مطابقتها للخطط الموضوعة.

وأكد رئيس مجلس الشارقة الرياضي في نهاية الاجتماع أن اللجنة الجديدة سيكون منوطا بها قياس الأثر المجتمعي للأندية بوضع مؤشرات محددة يمكن من خلالها تقدير نسبة الزيادة التي يتم تحقيقها من عام إلى عام، بما يضمن الوفاء بتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، ووصول الدعم إلى مستحقيه من أبناء الدولة بالمقام الأول، مشيرا إلى أن المجلس يضع توجيهات سموه نصب عينه دائما ويسعى لترجمة كل ما فيها من خلال خططه وبرامجه.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول