SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

ثلاثة برامج جديدة تعزز الباقة البرامجية لإذاعة الشارقة

A-
A+

تعززت الباقة البرامجية لإذاعة الشارقة بثلاثة برامج جديدة تلبي اهتمامات المستمعين وتدعم مكانتها الريادية محليا وإقليميا بما يتماشى مع استراتيجية هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في إنتاج محتوى إعلامي يلبي رغبات المجتمع بكافة مكوناته .

البرنامج الأول يحمل اسم "لغة الأرقام" ويسلط الضوء على جوانب بالغة الأهمية في حياة الأفراد والمؤسسات تتعلق بالتخطيط المالي بشكل احترافي والطرق الصحيحة للوصول إلى الحرية المالية وتصحيح المفاهيم الخاطئة التي تؤدي عادة إلى الإفلاس والدخول في دوامة المديونية . لغة الأرقام من فئة البرامج التوعوية التثقيفية ويقدمه الدكتور عبد الله العوضي والإعلامي أحمد بوكلاه ويبث مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة كل يوم سبت على الساعة الثامنة والنصف مساء .

أما البرنامج الثاني فيأتي تحت عنوان " سوالف مسا " وهو عبارة عن برنامج اجتماعي يتناول مواضيع اجتماعية متنوعة تهم مختلف شرائح المجتمع . " سوالف مسا " من فئة البرامج الاجتماعية ويطرح خلال ساعة من الزمن ، مواضيع تتعلق بالحياة اليومية للمستمعين بأسلوب شيق يعده ويقدمه جمال السميطي ويبث مباشرة على الساعة الرابعة والنصف من مساء كل سبت .

كما تدعمت برامج إذاعة الشارقة ببرنامج المسابقات "من سبق لبق" الذي يتنافس فيه المستمعون عبر الاتصال الهاتفي . وتقوم فكرة البرنامج الذي يستمر ساعة كاملة ، على نظام خروج المغلوب بحيث يطرح المذيع سؤالا على متصلين اثنين في نفس الوقت والفائز يواصل مغامرته الشيقة في تحدي المتنافسين الآخرين والذي يجمع أكبر عدد من النقاط يفوز بجائزة الحلقة المقدرة بألف درهم . البرنامج من تقديم جمال الملا ويبث مباشرة كل يوم سبت على الساعة الرابعة ونصف مساء .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول