SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

جامعة الشارقة تحتفل بتخريج مجموعة من الدبلومات المهنية

A-
A+

احتفلت جامعة الشارقة بتخريج مجموعة من الدبلومات المهنية ، لصالح وزارة الداخلية ودائرة التسجيل العقاري بالشارقة ، والتي عمل مركز التعليم المستمر والتطوير المهني في الجامعة على إعداد برامجها وتنفيذها بقاعة الرازي بمجمع الكليات الطبية والعلوم الصحية في جامعة الشارقة .

حضر الحفل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة ، وسعادة الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة ، وسعادة العميد محمد بطي الشامسي مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية ، وسعادة حميد العبار المستشار في دائرة التسجيل العقاري بالشارقة ، وسعادة الدكتور راضي الزبيدي مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني في الجامعة .

ضم الحفل تخريج برنامج " الدبلوم المهني في إدارة المؤتمرات والمعارض" لصالح وزارة الداخلية ، والدفعات الـ 22 و 23 و 24 من برنامج " الدبلوم المهني في التسجيل العقاري" لصالح دائرة التسجيل العقاري ، والدفعة الرابعة من منتسبي برنامج " الدبلوم المهني المستشار الأسري المتقدم"، ومنتسبي برنامج "الدبلوم المهني في تصميم الديكور الداخلي"، بمجموع خريجين وعددهم 113 خريج وخريجة .

وهنأ الدكتور حميد مجول النعيمي في كلمة الافتتاح منتسبي البرامج الذين يتم تخريجهم والمسؤولين الذين قرروا ما قد تم تأهيل منتسبي هذه البرامج عليه من المكونات المهنية والوظيفية ، والتي تشكل ركنا أساسيا وهاما من أركان التنمية الحضارية بمقاييسها العصرية .

وقال "هذا ركن أساسي من أركان رسالة جامعة الشارقة التي وضعها لها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مؤسس الجامعة منذ أن تفضل بتأسيسها قبل ربع قرن، ويستأنف رئيس الجامعة سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة هذه الرعاية والاهتمام على نحو مستمر ومميز" .

وفي نهاية الحفل قام سعادة مدير الجامعة يرافقه القائد العام لشرطة الشارقة ، ومدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية ، ومدير مركز التعليم المستمر ، ومستشار دائرة التسجيل العقاري بتسليم شهادات التخرج إلى الخريجين ، كما تم تكريم مدير الجامعة والقائمين على مركز التعليم المستمر من قبل وزارة الداخلية ، وتبادل الدروع التذكارية بين وزارة الداخلية والجامعة ودائرة التسجيل العقاري .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول