SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

حملة أمنية ضمن مبادرة " ضواحي آمنة "

A-
A+

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة في مركز شرطة البحيرة الشامل ، حملة الدوريات الدراجات الهوائية الأمنية ، التي تهدف إلى التواصل المباشر مع أفراد المجتمع ، وتعزيز شعور الأمن والأمان لديهم ، وتستمر الحملة حتى نهاية شهر مارس من العام الجاري .

 

 وتعتبر دوريات الدراجات الهوائية إضافة نوعية تضم إلى مبادرة شرطة الشارقة "ضواحي آمنة" إذ تهدف إلى ضمان الجاهزية والاستعداد ، وتعزيز التواجد الأمني في مناطق الإختصاص ، من خلال رصد السلوكيات التي تشوه المظهر العام في المناطق ‏الإختصاص التي ‏تشهد كثافة سكانية .

 

وأكد المقدم محمد علي بن حيدر رئيس مركز شرطة البحيرة الشامل ، أن حملة دوريات الدراجات الهوائية الأمنية تعكس أهداف شرطة الشارقة المنسجمة مع إستراتيجية وزارة الداخلية في تطبيق أفضل الممارسات الأمنية الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار بالمجتمع .

 

وأضاف المقدم محمد بن حيدر أن حرص شرطة في تبنيها لمختلف الحلول الإبداعية والمستدامة للتحديات البيئية ، ومن خلال حملة الدراجات الهوائية الأمنية تستهدف تقليل انبعاثات الكربون ، مشيراً إلى أهمية التواجد الدائم للدوريات الأمنية من خلال العناصر والكفاءات الرياضية بشرطة الشارقة، الأمر الذي يعزز من جودة الحياة الأمنية لدى أفراد المجتمع .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول