SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

دائرة شؤون الضواحي والقرى تكرم الجهات المشاركة والمساهمين في إنجاح مهرجان ضواحي 11

A-
A+

نظمت دائرة شؤون الضواحي والقرى حفلا لتكريم الجهات المشاركة والمساهمين في مهرجان ضواحي 11 وذلك في مقر مجموعة بيئة وذلك بعد أن شهد مهرجان ضواحي في عامه الحادي عشر نجاحا لافتا في إطار برامجه التي نفذت في حديقة النوف 1 بمدينة الشارقة وحظيت بإقبال أسري كبير وزخم من الفعاليات والبرامج .

حضر الحفل الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية ، والشيخ سالم بن محمد القاسمي مدير هيئة الإنماء السياحي والتجاري ، والشيخ سلطان بن عبد الله القاسمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية ، والشيخة الدكتورة شذى على المعلا مساعد المدير العام لقطاع العمل المؤسسي في بلدية مدينة الشارقة ، واللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة ، ومحمد خلف المدير العام لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ، وعبد الله السبوسي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية ، وأحمد القصير المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير ، وماجد الجنيد الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة وعبد العزيز الشامسي  المدير العام للتسجيل العقاري .

بدأ الحفل بكلمة الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى عبر خلالها عن شكره وتقديره لجهود كافة الجهات والمساهمين في مهرجان ضواحي في عامه الحادي عشر .

وأشار في كلمته بأن المهرجان شهد بفضل الله من المولى عزوجل ، ثم بجهود وإخلاص ومساهمة الجميع النجاح الكبير ، من حجم المشاركات ثم في الاقبال اللافت من قبل الأهالي ، وصولا إلى تنوع الأنشطة والفعاليات ، والأحداث التي رافقت المهرجان طيلة أيامه في حديقة النوف 1 ، وأثنى على كافة الأدوار من مؤسسات في القطاع الحكومي ، ومؤسسات في القطاع الخاص ، وجهود الأفراد ، بجانب الإعلامين ، وكوادر الدائرة ومجالس الضواحي في تنظيمها والذي عكس رؤية إمارة الشارقة وترجم لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، في الاهتمام بالأسرة والمجتمع .

بعد ذلك استعرض الدكتور عبد الله سليمان الكابوري مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى إحصائيات نفذتها الدائرة شملت استطلاعا عن رأي الجمهور في مهرجان الضواحي ومدى مشاركتهم في الفعاليات ، والتي كشفت عن رضا وتقدير من قبل الأهالي للمهرجان وفعالياته بجانب بيانه لأدوار الجهات المشاركة في المهرجان وعددها ستون جهة .

بعدها تابع الحضور عرضا مرئيا سلط الضوء عن أبرز فعاليات وبرامج مهرجان ضواحي11 وتغطياته الإعلامية ومشاركات الأسر وتواجدها .

وفي نهاية الحفل تفضل كل من الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى ، والدكتور عبد الله سليمان الكابوري مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى ، بتكريم الشركاء الاستراتيجيين للمهرجان والجهات الراعية والمشاركة والمتعاونة وعددها ستون جهة .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول