SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

دبا الحصن تبتكر بمعرض طلابي ومشاريع مستدامة

A-
A+

بمشاريع طلابية تناول في مساراتها الاستدامة جرى عرضها في معرض طلابي بمدينة دبا الحصن اختتم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن شهر الابتكار بمعرض نظمته مدرسة الحصن الحلقة الأولى والثانية بالتعاون مع المجلس .

واستهدف المعرض الذي جاء مع ختام شهر الابتكار وحمل شعار ( دبا الحصن تبتكر ) لتمكين الطلبة من أدوات الابتكار وتشجيعهم على امتلاك عناصر الاسهام الفاعل في ابتكار فرص واحدة تحسن من جودة الحياة .

حضر فعاليات المعرض الذي أقيم صباح أمس بمقر مدرسة الحصن راشد علي الفحاخ النقبي مدير نطاق بدبا الحصن والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة فرع دبا الحصن ، ودلال باقر مديرة مدرسة الحصن وعدد من مدراء مدارس النطاق وأولياء أمور الطلاب وأعضاء المجلس .

اشتمل المعرض على عدة أركان منها مسابقة نبتكر عالم أفضل ومشاريع ابتكارية ومشاريع عن الاستدامة وعلم ليغو وركن للذكاء الاصطناعي ووسائل تعليمية مبتكرة وورش ابتكارية وقصص ابتكارية وفن وابتكار لوحات فنية .

وجسد المعرض في معطياته وزخم مشاركته تحقيق الأهداف الاستراتيجية لمجلس الشارقة للتعليم لتعزيز الشراكة بين المجلس والمؤسسات التعليمية وبناء شركات استراتيجية مستدامة لدعم التميز والابتكار بطرح وسائل تعليمية مبتكرة وورش ابتكارية وقصص ابتكارية وفن وابتكار لوحات فنية . وفي نهاية المعرض قامت إدارة المدرسة بتكريم المؤسسات المشاركة والمتعاونين .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول