SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

رئيس الشارقة للتعليم يتفقد الحضانات الحكومية في المنطقتين الوسطى و الشرقية

A-
A+

 أكد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم اهتمام المجلس برفع كفاءة الحضانات الحكومية في إمارة الشارقة وتأهيلها لتكون بيئة آمنة لاستقبال الأطفال .. لافتا إلى أن خطط وبرامج تطوير منظومة التعليم ترتكز على أسس تربوية تنظم عمل الحضانات وتوضح الجوانب التعليمية والتربوية وطرق قياسها والتي تختص بالطفل من سن ثلاثة أشهر حتى سن الرابعة.

ونوه الكعبي إلى جاهزية الحضانات الحكومية للعودة الآمنة للأطفال في ظل دعم و رعاية ومتابعة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للعلم والتعليم.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الكعبي يرافقه سعادة محمد أحمد الملا الأمين العام للمجلس بعدد من الحضانات في المنطقتين الوسطى والشرقية لإمارة الشارقة في كل من منطقة المدام ومدينة الذيد ومنطقة مليحه ومدينة خورفكان ومدينة كلباء ومدينة دبا الحصن واطلع فيها على جاهزيتها لاستقبال الأطفال.

و تفقد الكعبي والملا الحضانات و التقيا الكوادر المتخصصة العاملة فيها واطلعا على ما جرى توفيره من إشتراطات لازمة لبدء استقبال الأطفال إلى جانب مختلف التجهيزات الفنية والإدارية والوسائل التعليمية والوقائية اللازمة في ضوء توفير المجلس البيئة المميزة والنموذجية للطفل في تلك المرحلة وفقا للخطط والبرامج الموضوعة من قبل إدارة الطفولة المبكرة بالمجلس.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول