SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

سالم بن عبد الرحمن يشهد انطلاق الجلسة الثالثة للبرلمان العربي للطفل

A-
A+

شهد الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم صباح اليوم السبت في مقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، انطلاق أعمال الجلسة الثالثة للبرلمان العربي للطفل.

بدأت مجريات انعقاد الجلسة بكلمة لسعادة أيمن عثمان الباروت أمين عام البرلمان العربي للطفل رحب في مستهلها بالحضور وقدم موجزاً لما تم تداوله ومناقشته في الجلستين السابقتين وما انبثق منهما من توصيات واقتراحات، متمنياً للأعضاء في جلستهم الحالية التوفيق والسداد.

من جانبه قدم وليد عمر العطا رئيس البرلمان العربي للطفل في كلمة ألقاها أمام البرلمانيين الأطفال خالص الشكر وعظيم التقدير لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على ما يقدمه من دعم دائم ورعاية كريمة للطفل العربي وعلى ما قدمه من مكرمة سخية كريمة بإنشاء وإقامة مقر دائم للبرلمان في إمارة الشارقة والذي وصفه بالبيت الكبير.

وأكد العطا أن الجهود المبذولة من قبل سموه والقائمين على برامج الأطفال في جامعة الدول العربية تتطلب منا مزيد من العمل الدؤوب حتى نحقق الرؤى والتطلعات المرجوة وأن نكون عند حسن ظنهم بنا.

بعدها أذن رئيس البرلمان العربي للطفل ببدأ مداولات الجلسة الثالثة والتي تم فيها مناقشة موضوع (حق الطفل العربي في التعليم)، ودار حول عدة محاور منها المناهج وتحسين جودة التعليم والمواهب ودور التعليم في تحقيق التنمية المستدامة.

حضر المجلس بجانب الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي كل من سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وسعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم وسعادة أحمد سعيد الجروان أمين عام المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي وقناصل الدول العربية العاملين لدى الدولة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول