SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

سجايا فتيات الشارقة تنظم برنامج " المنصة الافتراضية" 4 يوليو

A-
A+

 أعلنت سجايا فتيات الشارقة - التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين - عن إطلاق برنامج الصيف المجاني الذي تنظمه في الـ 4 من يوليو المقبل "عن بُعد" تحت عنوان" المنصة الافتراضية" ويستمر يومين .. مشيرة إلى أن باب التسجيل في البرنامج متاح أمام جميع الفتيات من داخل الدولة وخارجها في دول الوطن العربي من عمر 13 إلى 18 عاماً.

ويشمل البرنامج الصيفي هذا العام 6 برامج تخصصية و 18 ورشة تتناول مجالات مليئة بالمتعة والأفكار الجديدة منها برمجة الألعاب والتأمل وتطوير الذات والذكاء الاصطناعي وبرمجة الألعاب وتصميم الأزياء وتطمح هذه البرامج إلى تطوير مهارات الفتيات وتوسعة المعرفة لدى الفتيات للارتقاء بمعارفهم وتكريس الشغف والطموح والمثابرة.

وقالت الشيخة عائشة القاسمي مديرة سجايا فتيات الشارقة نسعى من خلال برنامج الصيف "المنصة الافتراضية" إلى توسيع مدارك الفتيات في عدة مجالات لتحفيز الإبداع لديهن وتوعيتهن من خلال البرامج التخصصية والورش التفاعلية .. لافتة إلى أن تقديم مثل هذه البرامج تسهم في تنمية الذات وتعزيز الثقافة والمعرفة العامة لدى الفتيات مما يكسبهن المعرفة والخبرة لابتكار مبادرات تخدم المجتمع وتعزيز التعلم مدى الحياة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول