SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع مجلس الشارقة للإعلام في قناة الوسطى من الذيد

A-
A+

ترأس سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي ، نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام ، ظهر اليوم الخميس ، الاجتماع الأول لمجلس الشارقة للإعلام للعام 2023 ، وذلك في مبنى قناة الوسطى من الذيد .

ورحب سموه في بداية الاجتماع بأعضاء المجلس مشيداً بما تحقق من إنجازات خلال عام 2022 في مختلف القطاعات الإعلامية ، مما يسهم في تحقيق أهداف إمارة الشارقة عبر التعاون والتكامل بين المؤسسات ، ودعى سموه للمحافظة على المكتسبات وبذل المزيد من الجهود لتحقيق الأهداف الموضوعة خلال العام الحالي .

وتناول الاجتماع العديد من الموضوعات المتعلقة بقطاع الإعلام ، ومتابعة نتائج أداء الجهات الإعلامية في العام الماضي ، إضافة إلى مناقشة الأهداف التي وضعها المجلس للعام الجديد ، وأبرز المبادرات والفعاليات الجاري العمل على تنفيذها بالتنسيق مع كافة الجهات الإعلامية .

واستعرض الاجتماع تقرير الأداء الاستراتيجي لعام 2022 ونتائج الأهداف الاستراتيجية المحققة للمؤشرات التي تم قياسها مثل عدد المشاريع التطويرية والابتكارية في المجال الإعلامي والإداري ، ونسبة التوطين في الجهات المنضوية تحت مجلس الشارقة للإعلام ، إضافة إلى عدد الفعاليات المقدمة والبرامج التدريبية لتأهيل الكوادر في المجال الإعلامي .

واطلع المجلس على خطة الفعاليات والأنشطة والبرامج التي تنظمها مدينة الشارقة للإعلام "شمس" والتي تساهم في استقطاب الشركات الرائدة في مجال الانتاج الإعلامي والسينمائي ، وتوفير أفضل الخدمات الإعلامية من حيث مواقع التصوير والمكاتب والمعدات ذات الجودة العالية لإتخاذ إمارة الشارقة مقراً لها .

 

وتضمن تقرير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون استعراض نسب المشاهدات للقنوات التابعة للهيئة ، والتطوير الكبير الذي شمل كافة الخطط البرامجية ، إضافة لجدول التغطيات والفعاليات التي تنظمها خلال العام الحالي .

واستمع المجلس لشرح حول الفعاليات المتنوعة التي ينظمها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة لعام 2023 أبرزها المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر" الذي يهدف إلى غرس محبة التصوير الفوتوغرافي لدى جميع أفراد المجتمع عبر منصة عالمية تجميع مصورين من كافة أنحاء العالم، كما استعرض تقرير عن منصة الإعلام الذكي وذكر أبرز الجهات المتفاعلة معها .

حضر اجتماع المجلس كل من الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس" ومحمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ، وطارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ، وراشد عبد الله العوبد مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ، وشهاب أحمد الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس" وعلياء بوغانم السويدي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ، وحسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام ، وحصة الحمادي مساعد الأمين العام لمجلس الشارقة للإعلام .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول