SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل مؤسسي مجموعة شركات افكو العالمية

A-
A+

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة ، رئيس جامعة الشارقة ، ظهر اليوم الثلاثاء مؤسسي مجموعة شركات افكو العالمية ، وذلك في مكتب سموه بجامعة الشارقة .

ورحب سموه بوفد مجموعة شركات افكو العالمية الذي يضم فيروز الأنا ، وشيراز الأنا ، وعرفان الأنا مؤسسي المجموعة ، مثمناً سموه مساهمتهم بمبلغ مليونين ونصف المليون درهم إماراتي وقفاً لصندوق طالب العلم في جامعة الشارقة دعماً منهم للطلبة المعسرين ، مشيراً سموه إلى أن المساهمة في هذا الصندوق تدل على حرص القائمين في المجموعة على مساعدة الطلبة المعسرين ودعمهم لاستكمال دراستهم والحصول على الشهادة الأكاديمية ، ورفع مستواهم التعليمي من خلال التكفل بالرسوم الجامعية ، إضافة إلى إيمانهم بأهمية تفعيل دور الشركات في دعم الجانب المجتمعي .

وأشاد سمو رئيس جامعة الشارقة بمجموعة شركات افكو العالمية والتي نشأت في إمارة الشارقة ، كونها كانت السباقة في تقديم المساهمة لطلبة الجامعة ، إضافة للمشاريع الخيرية الأخرى التي تتبناها وتدعمها ، متمنياً سموه لهم التوفيق والنجاح .

 من جانبهم وجه مؤسسي مجموعة شركات افكو العالمية شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي ، وجامعة الشارقة ، على الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الجامعة والتي تبوأت مكانة علمية كبيرة بين جامعات الدولة ، مؤكدين أن خطوة المساهمة في صندوق طالب العلم تأتي إيماناً بأهمية وقيمة الجامعة والبحوث العلمية والمخرجات التعليمية .

ويعمل صندوق طالب العلم على تفعيل وتعزيز التعاون مع الشركات والهيئات والمؤسسات الخيرية ورجال الأعمال للحصول على دعم مالي للطلبة المتعسرين في سداد رسومهم الدراسية ضمن ضوابط محددة طوال العام الدراسي ، والتي تشمل جميع طلبة الجامعة في مختلف الدرجات العلمية وتتطلب من المتقدم توفير مستندات اثبات الحالة الاجتماعية والالتزامات المالية المترتبة على الفرد أو الأسرة ، وحالة التحصيل العلمي أثناء الدراسة للوصول إلى تقدير مناسب للحالة والحصول على الدعم الذي تحتاجه .

في ختام اللقاء أهدى سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي ، مؤسسي مجموعة شركات افكو العالمية درع جامعة الشارقة مثمناً جهودهم في عمل الخير، وملتقطاً معهم الصور التذكارية .

حضر اللقاء بجانب سمو رئيس الجامعة كل من عبد الله بن يعروف السبوسي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية ، والدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة ، وعبد الغني عبدالله مدير عام الشؤون المؤسسية في شركات افكو العالمية ، وعدداً من أعضاء مجلس أمناء جامعة الشارقة .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول