SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

سلطان بن أحمد القاسمي يضع حجز الأساس لوقف الأمل الخيري

A-
A+

وضع سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام، يوم أمس الثلاثاء، حجر الأساس لمشروع وقف الأمل الخيري الذي أطلقته هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ليكون ريعه السنوي وقفاً خيرياً لعلاج الحالات المرضية التي تطرح من خلال برنامج ألم وأمل.

واطلع سموه خلال وضع حجر الأساس على المخططات التفصيلية لمشروع وقف الأمل والذي يتكون من بناية تجارية تقع في منطقة مويلح وتتكون من أربعة طوابق بما فيها الطابق الأرضي.

وستحمل البناية في تصميمها الطابع الكلاسيكي الحديث وستضم 26 وحدة سكنية تم اعتمادها بعد دراسة السوق ضمن المنطقة ذاتها، بالإضافة إلى 6 محال تجارية ستخدم القاطنين في البناية والمنطقة المجاورة.

ويعد مشروع وقف الأمل أحد المبادرات الرائدة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ضمن جهودها المتواصلة في تحقيق رسالتها الهادفة في العمل الإعلامي وتعزيز دورها الاجتماعي والانساني المنبثق من رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسيكون ريع وقف الأمل داعماً رئيسياً لعلاج الحالات المرضية المعروضة ضمن برنامج ألم وأمل، وعنصر مستدام في توفر الدعم المادي للحالات المرضية.

حضر وضع حجر الأساس كل من محمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وراشد عبدالله العوبد مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وحسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام، وعدد من مديرو القنوات والإذاعات والإدارات في هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.

 

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول