SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

شرطة الشارقة تحصد جائزة التميز التربوي بنسختها 28

A-
A+

حققت القيادة العامة لشرطة الشارقة المركز الأول ، ضمن مشاركاتها في جائزة الشارقة للتميز التربوي ، إذ تُوجت الأولى عن فئة «المؤسسات والشركات الداعمة للتعليم المتميزة»، في نسختها 28لعام 2022/ 2023 ، بتنظيم من مجلس الشارقة للتعليم ، بمشاركة عدد من المؤسسات التعليمية والحكومية بالإمارة . 

 وسلم سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة ، درع الجائزة لسعادة اللواء سيف الزري الشامسي ، قائد عام شرطة الشارقة ، في حفل التتويج الذي أقيم صباح اليوم الاربعاء بمقر قاعة الجواهر للمعارض والمؤتمرات .

حضر الحفل ، سعادة الدكتور سعيد بن مصبح محمد الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم ، والعقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء ، والمقدم أحمد المري مدير إدارة الشرطة المجتمعية ، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص بالقيادة .

وبهذه المناسبة قال اللواء الشامسي «حرصت القيادة العامة لشرطة الشارقة من خلال مشاركتها في جائزة الشارقة للتميز التربوي ، إلى إبراز الممارسات الريادية البناءة التي تنتهجها ، و مبادراتها المستدامة في مجال دعم المنظومة التعليمية ، ونقل أهم الخبرات المثمرة للعمل من أجل خدمة الأجيال والحفاظ عليهم ، وتعزيز المكانة العالمية للتعليم في الدولة ، وإثابة المجدين لإبقاء التعليم في الإمارات بيئة داعمة للإبداع والتميز ومناخ من الثقافة والفن والابتكار .

ومن جانبه قال العقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة : أن هذا الإنجاز ستتم اضافته إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها شرطة الشارقة ، باعتبارها من الجهات التي تتبنى نماذج ريادية مبتكرة تسعى إلى تحقيق الأهداف الطموحة ، والتي تعزز من مكانة إمارة الشارقة التنافسية في كافة المجالات .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول