SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

شرطة الشارقة تطلق حملة "صجعة آمنة"

A-
A+

أطلقت إدارة مراكز الشرطة الشاملة في القيادة العامة لشرطة الشارقة حملة توعوية بعنوان"صجعة آمنة" بالتعاون مع عدد من الإدارات ذات الإختصاص بهدف الحد من بعض السلوكيات السلبية في مناطق الإختصاص وتعزيز الوعي المجتمعي لدى أفراد المجتمع وأصحاب المحلات والمنشآت التجارية والشركات.

وأكد العقيد يوسف عبيد حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بشرطة الشارقة حرص شرطة الشارقة واستمراريتها في تنظيم مختلف الحملات التي تصب في تعزيز شعور الأمن والأمان في الإمارة بما يحقق استراتيجيتها المنسجمة مع استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان.

وقال إن الحملة الأمنية الميدانية التوعوية إنطلقت في منطقة الصجعة منذ أغسطس الماضي وتستمر حتى نهاية العام الجاري تشمل ضاحيتي الزبير والرحمانية .

وكشف بن حرمول أن الحملة نفذت أكثر من ‏3043 زيارة ميدانية توعوية استهدفت الفئات العمالية والشركات التجارية فيما تعاملت مع ‏/51 / بلاغا منذ أغسطس الماضي داعيا إلى ضرورة الإبلاغ عن أي ظواهر سلبية أو سلوكيات تثير الاشتباه عبر الخط الساخن للبلاغات بإدارة التحريات والمباحث الجنائية على رقم /80040/ أو ‏على رقم /999/ المخصص للحالات الطارئة أو عبر الرقم /901 / المخصص للحالات غير الطارئة أو من خلال خدمة حارس عبر القيادة العامة لشرطة الشارقة www.sharjahpolice.gove.ae .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول