SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

شرطة الشارقة تعزز الحياة الصحية لمنتسبيها

A-
A+

واصلت الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة بشرطة الشارقة مبادرتها الصحية والوقائية بعنوان "اطمئنان" في مبنى إدارة شرطة المنطقة الوسطى ، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية ، و التي تستهدف منتسبي شرطة الوسطى ، من خلال توفير خدمات صحية تسهم في الكشف عن الأمراض غير المعدية ، والمزمنة والوقاية منها ، حيث انطلقت هذه المبادرة في نوفمبر العام الماضي .. 

وأشار العقيد أحمد جاسم الزعابي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى ، على حرص القيادة الشرطية . على توفير الرعاية الصحية لكافة منتسبيها ، والارتقاء بمستوى السعادة والإيجابية في بيئة عملهم ، بما ينعكس إيجاباً على منظومة العمل ، حيث ان هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة من الحملات والبرامج التوعوية والصحية التي تنظمها شرطة الشارقة على مدار العام لمنتسبيها ، تأكيداً على أهمية الحفاظ على صحتهم ، و تعزيزاً لجودة الحياة الصحية ..

وتشتمل الحملة الصحية حزمة من الفحوصات الوقائية للكشف عن الأمراض غير المعدية ، كأمراض ‏القلب ، ارتفاع ضغط الدم والسكري ، وأمراض الجهاز التنفسي ، والسرطانات بأنواعها ، وتحاليل شاملة ‏للدم ، والفحوصات المخبرية أو السريرية ، بالإضافة إلى توفير لقاح الإنفلونزا الموسمي .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول