SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

شرطة الشارقة تكرم هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة

A-
A+

كرم سعادة العميد عارف محمد الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة الشارقة ، بمقر القيادة ، صباح اليوم الثلاثاء ، السيد راشد المرزوقي نائب مدير إدارة الترشيد ، بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة ، والوفد المرافق له ، وذلك لتعاونهم المستمر مع القيادة ودورهم الفاعل في تعزيز ثقافة الترشيد والاستغلال الامثل للطاقة .


حضر التكريم العميد راشد سالم الباس مدير إدارة الشؤون المالية ، والعقيد خالد جاسم الزرعوني مدير ادارة الخدمات المساندة ، و النقيب خليفة محمد السويدي رئيس قسم محاسبة التكاليف ، والملازم ناصر الزرعوني مير فرع الترشيد والمتابعة بالقيادة .

 

 وأكد العميد عارف الشريف ، أن هذا التكريم يأتي ضمن منهجية القيادة العامة لشرطة الشارقة ‏على تكريم شركائها الاستراتيجيين ، الذين يساهمون في تحقيق أهداف القيادة المتمثلة في تعزيز جودة الحياة في المجتمع والارتقاء بالخدمات المقدمة بما يتوافق مع مجالات التنمية المستدامة .

 

موجهاً شكره وتقديره لكافة العاملين بإدارة الترشيد الذين ساهموا في إلقاء  الورش التثقيفية حول نشر ثقافة الترشيد ، والاستغلال الامثل للطاقة ، مؤكداً حرص القيادة على التفاعل والتضامن مع جميع  المبادرات التي يطلقونها في اطار الشراكة والتعاون القائم بين الجانبين.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول