SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

عبد الله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

A-
A+

ترأس سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ، صباح اليوم الثلاثاء اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد في مكتب سمو الحاكم .

بحث الاجتماع خلال انعقاده موضوعات حكومية شاملة تعنى بتطوير العمل الحكومي ، وتنفيذ مختلف المشروعات التنموية ، وإصدار المزيد من التشريعات التنظيمية لكافة القطاعات في الإمارة .

وأصدر المجلس قراراً يقضي بإعارة سعادة سالم عمر سالم المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للكتاب إلى منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" ليكون مدير المكتب الإقليمي للمنظمة في إمارة الشارقة ، على أن تكون الإعارة لمدة سنة واحدة من تاريخه ويجوز تمديدها لمدة أو مدد مماثلة بقرار من المجلس التنفيذي .

واعتمد المجلس إبرام دائرة التنمية الاقتصادية لعدد من مذكرات التفاهم بهدف الارتقاء بالخدمات الإدارية إلى أفضل المستويات الممكنة وبما يلبي احتياجات المتعاملين وتطلعاتهم ، وتعزيز التعاون المشترك مع الشركاء من كافة الجهات الحكومية في مختلف المجالات والقطاعات .

كما اعتمد المجلس مشروع إنشاء مكاتب الارتباط التجاري الحكومي التي تهدف إلى التعريف بفرص الاستثمار والعمل على جذب الاستثمار الأجنبي ، ودعم المشاركة في المعارض والملتقيات المحلية والدولية ، وتنشيط حركة التجارة والاستثمار، وخدمة القطاع الخاص، وتطوير العلاقات الاقتصادية .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول