SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

غدا .. انطلاق بطولة "اليوم الوطني الخمسين" للمصارعة المفتوحة بخان الشارقة

A-
A+

 ينظم اتحاد المصارعة والجودو بشاطئ منطقة الخان بالشارقة غداً وبالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي بطولة "اليوم الوطني الخمسين" للمصارعة المفتوحة، والتي تقام للمرة الأولى ضمن الاحتفالات بعيد الاتحاد الخمسين.

ويشارك في البطولة 100 لاعب من 6 أندية بعد أن حددت اللائحة إمكانية مشاركة أي نادي بعدد 4 لاعبين في كل وزن من فئتي الناشئين والأشبال لأعمار ما بين مواليد 2007 - 2008 للأشبال وزن 50 كجم، و60 كجم وفوق 70 كجم.

أما بالنسبة لفئة الناشئين لمواليد ما بين 2005 - 2006 فقد تحددت أوزانهم ما بين 60 كجم و70 كجم، وفوق 70 كجم والتي تقام طبقا لقواعد الاتحاد الدولي للمصارعة.

وحددت اللائحة الفنية والتنظيمية للبطولة طريقة التسجيل وشروط اللعب واحتساب النقاط وصلاحيات اللجنة المنظمة للبطولة، بعدما أغلق باب التسجيل مساء أمس الثلاثاء، وسيكون الميزان التجريبي صباح غد الخميس استعدادا للبطولة التي تنطلق أدوارها التمهيدية في التاسعة من صباح غد بشاطئ الخان بالشارقة، في حين ستكون مراسم التتويج وتكريم الفائزين بالميداليات والكؤوس التذكارية في الثالثة عصراً.

وثمن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو التعاون المستمر مع مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي، مما أسهم في اتساع رقعة المشاركة، موجهاً شكره إلى كافة الجهات المساهمة في انطلاق هذه البطولة متمنيا التوفيق للجميع.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول