SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

غرفة الشارقة تُطلق غدا "عروض صيف الشارقة"

A-
A+

تنطلق غدا فعاليات "عروض صيف الشارقة" تحت شعار "صيف الشارقة_تسوق_جوائز_متعة" ..

أحد أهم مواسم التسوق والترفيه التي تشهدها الإمارة على مدار العام والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة حتى 26 أغسطس المقبل على مدار 50 يوما في كافة مدن ومناطق الإمارة.

وأنجزت غرفة الشارقة بالتعاون مع مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق العاملة تحت مظلتها كافة التحضيرات لتقديم موسم يتميز بأجوائه السياحية الساحرة والعامرة بالفعاليات المتنوعة والأنشطة الترفيهية بما يُضفي على التسوق متعة إضافية ورونقا خاصا في ظل العروض المغرية والخصومات على أرقى العلامات التجارية وغيرها من البضائع والمنتجات التي تعرضها المحال التجارية والمصحوبة بباقة كبيرة من الجوائز القيّمة والهدايا مع التأكيد على تطبيق أقصى التدابير والإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة المجتمع.

وأعرب سعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة عن سعادته بعودة عروض صيف الشارقة هذا الحدث الذي يملأ الإمارة الباسمة بالبهجة عاما تلو الآخر .

و قال إن العروض تعد أحد أهم الفعاليات السنوية التي تستقطب الزوار إلى الإمارة سواء من داخل الدولة أو خارجها ويتم خلالها تقديم مجموعة واسعة من العروض الترويجية والجوائز والفعاليات الترفيهية التي تتناسب مع جميع أفراد العائلة لتغدو متنفسا مميزا وجاذبا لمختلف الميزانيات كما تعتبر العروض فرصة للترويج لبيئة الأعمال والإمتيازات الإستثمارية الواعدة في مختلف القطاعات الإقتصادية في الشارقة .

وأضاف " نتطلع من خلال الجوائز والهدايا التي سيقدمها شركاؤنا من قطاع التجزئة إلى تقديم موسم يبرز مكانة الشارقة الإقتصادية والإجتماعية والثقافية والسياحية ويسهم في تنشيط الحركة التجارية في الأسواق و نحن نرحب بالجميع وندعوهم للاستمتاع بأفضل ما تقدمه إمارة الشارقة خلال صيفها المشرق ".

من جانبها أشارت هنا السويدي رئيسة قسم المهرجانات والعروض في الغرفة إلى أن التحضيرات التي أنجزتها اللجنة التنظيمية لعروض صيف الشارقة بموسمها الجديد بالتنسيق مع شركاء الغرفة الاستراتيجيين تبشر بنسخة متميزة تؤكد الأهمية والمكانة التي تحظى بها العروض على مستوى الدولة والمنطقة كحدث سياحي وتسويقي رائد وذلك في إطار الحرص والسعي المشترك لتوفير أجواء تسوق ممتعة ومفعمة بالفرح والفعاليات السياحية والتراثية والأنشطة الترفيهية الجاذبة بما يتلاءم مع مختلف الأذواق والرغبات.

ومن التحديثات التي يشهدها موسم 2021 من عروض صيف الشارقة تطوير شعار الحدث والذي أعيد تصميمه ليكون أكثر تناسقا من حيث الأبعاد والألوان ونوع الخط المستخدم وليعطي شعورا بالانسجام والانطلاقة الجديدة كما تم اختيار ألوان تحمل معاني البهجة والسعادة وتعكس صفاء سماء صيف الشارقة كما يتميز تصميم الشعار المطور بإدخال مجموعة من العناصر البشرية بألوان مختلفة في دلالة على استقطاب جميع الفئات بمختلف أعمارهم وجنسهم ولونهم وأذواقهم وقدرة العروض على تلبية تطلعاتهم .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول