SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

قناة الشارقة تطلق برنامج "إماراتنا" احتفالاً باليوم الوطني الخمسين

A-
A+

 تطلق قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة برنامجا تلفزيونيا حواريا بعنوان "إماراتنا" يستعرض في 8 حلقات إنجازات دولة الإمارات خلال خمسين عاماً من عمر الإتحاد.

و يسلط البرنامج الضوء على النهضة التنموية لإمارة الشارقة ومدنها بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة و يقدم في كل حلقة تقريراً مصوراً حول أحد المشروعات التنموية البارزة التي تحققت في ظل الإتحاد.

و يتناول البرنامج الذي يبث ابتداء من اليوم و حتى 30 نوفمبر الجاري الجهود التي بذلت خلال نصف قرن من الزمان للوصول إلى التنمية الشاملة التي شهدتها الإمارات في جميع القطاعات .. ويستعرض أهم العوامل التي أسهمت في النجاحات المتتالية للقطاعات الحيوية الرئيسة في الدولة.

ويسعى البرنامج على مدى 45 دقيقة هي مدة كل حلقة إلى إبراز التطورات التي شهدتها دولة الإمارات عامة وإمارة الشارقة خاصة في المجالات الصناعية والتجارية والمصرفية وغيرها من الجوانب ذات الصلة بخدمة المجتمع على المستوى الصحي والتعليمي والخدمي والبيئي والثقافي والسياحي والأمني.

ويتطرق البرنامج إلى المكتسبات التي تحققت في إمارة الشارقة للأسرة والطفل وتمكين المرأة والاهتمام بالشباب وغيرها من الإنجازات التي تحققت للمجتمع الإماراتي منذ قيام دولة الاتحاد قبل خمسين عاما .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول