افتتحت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة اليوم مركز لخدمة المشتركين بمنطقة الرحمانية تم تجهيزه وفق أفضل المواصفات والمقاييس للتيسير على المشتركين وذلك في إطار خطة شاملة لتطوير مراكز خدمة المشتركين بالشكل الذي يتيح إنجاز المعاملات بسهولة ويسر في ظل وجود خدمات تمتاز بالجودة والكفاءة.
وأوضح حامد طاهر الحاج مدير ادارة خدمة المشتركين أن الهيئة مستمرة في تنفيذ مشروعات التطوير لمراكز خدمة المشتركين وفق عدد من المعايير والأسس تشمل تصاميم مبتكرة للمراكز وتوفير خدمات مميزة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير نظام لتلقي معاملات ومطالب المشتركين وضمان إنجاز المعاملات خلال دقائق ووضع كاميرات لمتابعة سير العمل بالجودة والكفاءة المطلوبة والعمل على تحقيق الرضا عن الخدمات التي تقدمها الهيئة وغيرها من المعايير.
وأشار الى أن خطة التطوير تتم وفق أسس علمية وبالتعاون مع عدد من الشركات المتخصصة وستستمر خطة التطوير لتشمل جميع مراكز خدمة المشتركين والتي يبلغ عددها 10 مراكز في مختلف مناطق إمارة الشارقة.
ونوه إلى أن مركز خدمة المشتركين الجديد يعمل على من الاحد إلى الخميس صباحاً ومساءً ويتميز بسهولة الوصول وتوافر مواقف السيارات وموقعه المتوسط بين المناطق التي يخدمها المركز حيث يخدم أكثر من 30 ألف مشترك في مناطق ذات كثافة سكانية تستهلك كميات كبيرة من الطاقة وتزيد فيها نسبة الأحمال ..مؤكداً توفير كوادر فنية متخصصة وأجهزة ومعدات لضمان تقديم الخدمات وفق أفضل المواصفات وتجهيز استراحات للمترددين على المركز وشاشات عرض وعدد من الكتب والمطبوعات لاستثمار أوقات انتظار المشتركين في القراءة والاطلاع.
وأكد حسين عسكر نائب مدير إدارة خدمة المشتركين أن الخدمات التي يقدمها المركز الجديد يمكن للمشترك التقدم إليها إلكترونيا من خلال موقع الهيئة إذ تحرص الهيئة على تقديم خدماتها لكافة أطياف المشتركين فهي تشجع الجمهور بطلب الخدمة إلكترونيا كما أنها تلبي حاجات المشتركين وفق معايير عالمية في أسرع وقت وبجودة وكفاءة عاليتين، مع ضمان جودة الخدمات من حيث التنظيم وسرعة إنجاز المعاملات وخلوها من الأخطاء وإعداد الاستبيانات واستمارات تقييم الأداء بصفة مستمرة.